جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يرد.. ماذا سيفعل إذا خسر دوري أبطال أوروبا أمام إنتر؟

جوارديولا

بيب جوارديولا

"ليس عدلًا وسيكون الأمر أقل منطقية" هكذا رد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على ما سيفعله إذا خسر لقب دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان.

ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا "2022-2023" والمقرر إقامته في إسطنبول.

جوارديولا حاول كثيرًا سواء مع بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي أن يتوج بلقب دوري الأبطال ولكنه فشل طوال السنوات الماضية وتحديدًا منذ موسم 2010-2011 عندما توج مع برشلونة بأخر ألقابه.

وتحدث جوارديولا في حوار له مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "في نادينا، تعلمت أن الإفراط في الحماس لا يناسبنا، سنسافر إلى هناك (إسطنبول) لتحقيق حلمنا، وسنحاول تقديم مباراة جيدة والفوز بالمباراة النهائية".

وأضاف: "نحن نعلم أنه كان لدينا فرصة منذ عامين، ولكن نحن الآن في النهائي مرة أخرى هذا العام وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وأكمل: "سنتعامل مع الأمر كما نفعل في كل مباراة في منتصف الأسبوع في الدوري الإنجليزي؛ أهم شيء هو أن يركز اللاعبون على ما يتعين عليهم القيام به، لا شيء أكثر من ذلك".

وتابع: "كمدرب وصلت إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 10 مرات، ولعبت 3 نهائيات، وفزت مرتين، والآن سأكون في النهائي الرابع، أعطتني هذه المنافسة أكثر مما كنت أتخيله، إذا كانت حياتي ستنتهي الآن، كنت سأفوز بلقب واحد كلاعب في فريقي، وهو ما أحبه كثيرًا، بالإضافة إلى الفوز باثنين بصفتي مدربا".

وواصل: "كرة القدم تمنحك أشياء وتسلبك آخرى في نفس الوقت، الحياة مليئة بالظلم، لكن كل ما هو غير عادل بالنسبة لي هو عادل بالنسبة لأتلتيكو مدريد، كما أنه عادل لريال مدريد، وهو أيضًا عادل لبرشلونة، هكذا يعمل العالم، نريد دائمًا المزيد والمزيد، وهذا خطأ، يجب أن تكون طموحًا ولكن ليس جشعًا جدًا".

واستكمل: "أعطتني مسابقة مثل هذه لحظات حزينة للغاية تؤلمني، وستظل دائمًا في ذهني، ولكنها أيضًا أعطتني لحظات جميلة للغاية، والتي ستكون دائمًا في ذهني".

وأتم: "سيكون منطقيًا للآخرين إذا فزنا بدوري الأبطال، أما إذا لم نفز بها، فستبدو الأمور أقل منطقية، ليس من العدل بعض الشيء، لكن يجب أن نقبل هذا الأمر في النهاية، هذا هو الحال".

اقرأ أيضًا:

إنزاجي: سنواجه مانشستر سيتي "الأقوى في العالم".. وعلينا توخي الحذر

آخر هزيمة منذ 717 يوما.. الوداد يتسلح بسجل حديدي على ملعبه أمام الأهلي

بيريز في حفل وداع بنزيما: انتهت قصة 14 عاما.. وستغادر كواحد من العظماء

بنزيما: أردت الاعتزال في ريال مدريد.. ولن أنساه أبدا

بعد حسم صفقة بنزيما.. 9 نجوم مطلوبين في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن