جميع المباريات

إعلان

"لم نكن في أفضل حالاتنا".. أول تصريح من جوارديولا بعد تحقيق دوري الأبطال

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأن فريقه لم يكن في أفضل حالاته رغم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم على حساب إنتر ميلان.

وقاد جوارديولا مانشستر سيتي للتتويج بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على إنتر ميلان بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "أتاتورك" بمدينة أسطنبول، أمس السبت.

وبات مانشستر سيتي ثامن فريق يحقق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في موسم واحد في قارة أوروبا.

وقال جوارديولا، في أول تصريح بعد التتويج، "الآن أنا مرهق، وهادئ، وراضٍ، من الصعب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورتس" البريطانية، "كان من الممكن أن يتعادل إنتر ميلان، سواء أهدروا هم التعادل أو أنقذ إيدرسون مرمانا، في النهاية البطولة عبارة عن رهان، لكن كُتب في السماء أن دوري الأبطال لنا هذا الموسم".

وتابع المدرب الإسباني "مانشستر سيتي لم يكن في أفضل حالاته، بعد كأس العالم تطور مستوى الفريق لذلك فنحن هنا اليوم، لكن لم نكن في أفضل حالاتنا".

وبسؤاله عن خططه للموسم المقبل، رد المدرب الفائز بدوري الأبطال 3 مرات "ليس لدي أي طاقة الآن للتفكير في الموسم المقبل، هذا مستحيل، نحتاج إلى الراحة، إنها فترة طويلة جدًا".

وأبدى جوارديولا شكواه من ضغط المباريات، بقوله "لاعبو مانشستر سيتي لديهم مباريات دولية في الفترة المقبلة، أدعوا "فيفا" و"يويفا" للتفكير في هذا الأمر، الدوري الإنجليزي انتهى منذ أسبوعين أو 3 أسابيع، والآن يتعين عليهم العودة، هذا كثير للغاية، سنبدأ من الصفر الموسم المقبل".

واختتم جوارديولا تصريحاته بالقول "سنحتفل في الفندق مع العائلة والأصدقاء، يوم الإثنين سيكون الاحتفال في مدينة مانشستر، في ظل هذه المنافسة، فإن الثلاثية صعبة للغاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن