جميع المباريات

إعلان

مدرب إنتر ميلان بعد لقاء سيتي: لا نستحق الخسارة وعلينا أن نفخر بأنفسنا

سيموني إنزاجي

سيموني إنزاجي

أبدى سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، حسرته بعد خسارة فريقه على يد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، مشيرًا إلى أن النيراتزوري لا يستحق الهزيمة.

وخسر إنتر ميلان لقب دوري الأبطال بعد السقوط أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-1 في المباراة النهائية التي جرت السبت على ملعب "أتاتورك" بمدينة أسطنبول.

وفشل إنتر ميلان في حصد لقبه الرابع في دوري أبطال أوروبا، بينما صعد مانشستر سيتي إلى منصة التتويج لأول مرة في تاريخه.

وقال إنزاجي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا، عقب المباراة، "هنأت لاعبي إنتر ميلان لأنهم قدموا مباراة عظيمة، خسرنا نهائيًا أردنا الفوز به بأي ثمن، لكن يجب أن نكون فخورين".

وأضاف "لن أستبدل هؤلاء اللاعبين بآخرين، واليوم رأى العالم كله السبب، استقبلنا هدفًا واحدًا أمام فريق قوي للغاية، لدينا الكثير من الأسف، لكن علينا أن نفخر بأنفسنا".

وتابع المدرب الإيطالي "من الطبيعي أن تشعر بالندم، فالخسارة هي أسوأ شيء في الرياضة، لكن في الوقت نفسه، يجب أن يفخر اللاعبون بالموسم والأداء في النهائي، لعبنا ضد خصم كبير، ومن الواضح أننا لا نستحق الخسارة".

وواصل "أود أن أعانق كل واحد من مشجعي إنتر ميلان، تمامًا مثلما فعلت مع لاعبي فريقي، إنهم رائعون، إنهم دائمًا موجودون من أجلنا".

وأكمل إنزاجي "هذه هي كرة القدم، من خيبات الأمل هذه يمكن أن نتطور، ما زلت أتساءل كيف من الممكن ألا نسجل في النهاية، من الواضح أننا نستحق المزيد".

وأتم تصريحاته بالقول "هذا النهائي يمكن أن يقودنا للمحاولة مرة أخرى الموسم المقبل، أظهر الفريق أنه قادر على اللعب في هذا المستوى، كان لدينا الكثير من الفرص، واستحقينا المزيد، كانت هذه خطة لعبنا وكان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن