جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يصعق براجا بثلاثية ويتأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد

ريال مدريد

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، تأهله إلى دور الـ16 بدوري أبطال أرووبا، بعد الفوز على سبورتينج براجا في البطولة الأوروبية.

وحقق ريال مدريد الفوز على براجا بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح براهيم دياز أهداف اللقاء في الدقيقة 27، قبل أن يضيف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 58، وأحرز رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وبعد الفوز على براجا، ضمن ريال مدريد تأهله رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد وصوله للنقطة 12 في صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد براجا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة

حصل نادي براجا على ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، بعدما عرقل لوكاس فاسكيز لاعب الفريق البرتغالي داخل منطقة الجزاء.

ونفذ الفارو دجالو لاعب براجا ركلة الجزاء بتسديدة قوية ولكن أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد تمكن من التصدي للكرة.

واستطاع براهيم دياز أن يسجل الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي الخطأ على فينيسيوس في بداية اللعبة.

وكاد فالفيردي لاعب ريال مدريد أن يحرز الهدف الأول بعدما لعب فينيسيوس جونيور كرة عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فالفيردي بتسديدة قوية ولكن الكرة علت العارضة العلوية لمرمى براجا.

واستطاع براهيم دياز أن يحرز الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد كرة بينية لعبها ميندي إلى رودريجو الذي توغل إلى داخل منطقة الجزاء ومررها إلى براهيم دياز الذي أسكن الكرة إلى داخل الشباك بتسديدة قوية.

وأضاع براهيم دياز فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما مرر فينيسيوس تمريرة بينية لبراهيم دياز الذي سدد كرة قوية ولكن حارس براجا يتصدى للكرة ببراعة.

وتمكن فينيسيوس جونيور من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لتسكن الكرة الشباك.

وأضاف رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة، وصلت عند فينيسيوس الذي مرر الكرة لرودريجو داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة من أعلى الحارس بصورة رائعة لتسكن الكرة الشباك.

وكاد رودريجو أن يسجل الهدف الرابع لريال مدريد، بعدما راوغ مدافعي نادي براجا، وسدد كرة يسارية قوية ولكنها اصطدمت بالشباك الخارجية للمرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن