جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: ريال مدريد المرشح دائمًا.. كروس ومودريتش أساطير.. وكيبا سيكون الحارس غدًا

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي - توني كروس

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن كيبا سيكون الحارس الأساسي أمام يونيون برلين، غدًا الثلاثاء.

ويستضيف يونيون برلين نظيره ريال مدريد، في تمام العاشرة مساء غدًا الثلاثاء، على الاستاد الأولمبي ببرلين، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي بالمؤتمر الصحفي: "حققنا الهدف باحتلال المركز الأول في المجموعة، ونريد أن ننهي دور المجموعات بشكل جيد، وكما أقول دائمًا، إنها بطولة خاصة وعلينا أن نحترمها، جديتنا واحترافيتنا على المحك".

وأضاف: "اللاعبون الذين لم يحصلوا على فترة راحة كافية بعد مباراة بيتيس لن يشاركوا، ولكن اللاعبين ليسوا متعبين".

وواصل: "ريال مدريد دائمًا المرشح للفوز بالبطولة عبر التاريخ، وحارس الفريق غدًا سيكون كيبا".

وتابع: "أرى أنه من الظلم ترك شخص ما على دكة البدلاء خلال عدد من المباريات، لقد أتيحت الفرصة أمام لونين التي لم يحصل عليها في الماضي لإظهار قدراته وقام بعمل جيد، ونحن سعداء جدًا، بينما كيبا لم يحتج لذلك، لأن المباريات التي لعبها قدم خلالها أداء مميز".

وزاد: "استراتيجية اللعب تغيرت، إنه فريق سيلعب بشكل هجومي لأن هذه أفكار مدربه، في كرة القدم لا يوجد أسرارًا، نحن نحترم هذا الفريق خاصة وأنه يسعى لتحقيق الفوز الأول في المجموعات".

وأردف أنشيلوتي: "لست أسطورة، أنا مجرد مدرب، أعتقد أن الأساطير هم اللاعبون الذين قدموا مسيرة جيدة هنا".

وأشار: "ما سيفعله كروس العام المقبل سيحترمه الجميع، هناك لاعبون هنا يقررون ما يريدون القيام به، الأساطير هنا كروس ومودريتش وناتشو، إنهم يستحقون أن يفعلوا ما يريدون في المستقبل".

وأتم تصريحاته: "سأتحدث عن المواجهة كمشجع لكرة القدم، الفريقان لعبا بحثًا عن الفوز، لكن جيرونا كان أفضل من برشلونة، لن أستطيع التحدث حول طريقة اللعب أو التكتيك، أعجبتني المباراة كانت جيدة، وقدرة جيرونا على الظهور بهذا المستوى مع الكثير من الشخصية، أمر مثير للدهشة".

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، 15 نقطة من 5 مباريات، ويأتي خلفه نابولي الإيطالي بـ 7 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين المجموعة بنقطتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن