جميع المباريات

إعلان

رحيل منتظر لماتزاري.. ومدرب جديد يقود نابولي أمام برشلونة

والتر ماتزاري مدرب نابولي

والتر ماتزاري مدرب نابولي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن المدرب والتر ماتزاري أصبح على أعتاب ساعات من رحيله عن منصب المدير الفني لفريق نابولي بشكل رسمي، وذلك قبل مواجهة الفريق المنتظرة ضد نابولي، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء المقبل.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا أن والتر ماتزاري قد ودع لاعبي نابولي خلال تدريبات اليوم الإثنين، بعدما قاد مرانه الأخير مع الفريق.

وقدم ماتزاري سلسلة من العروض السيئة، منذ عودته لتدريب الفريق في نوفمبر الماضي، خلفًا لرودي جارسيا، حيث جمع 15 نقطة فقط في 12 مباراة بالدوري الإيطالي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تولي فرانشيسكو كالزونا، منصب المدير الفني بداية من لقاء برشلونة، حيث سيوقع عقدًا غدًا لمدة أربعة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان كالزونا مساعدًا سابقًا لساري وسباليتي في نابولي، ويتولى حاليًا مسؤولية تدريب منتخب سلوفاكيا، وسيبقى في منصبه بصورة طبيعية، مع قيامه بتدريب نابولي لمدة 4 أشهر.

ومن المقرر أن يعود فرانشيسكو سيناتي، مدرب اللياقة البدنية السابق لنابولي، لمنصبه بعدما كان قد ذهب مع سباليتي للمنتخب الإيطالي، كما يعتبر مارك هامسيك نجم الفريق السابق، من المرشحين للتواجد في الجهاز الفني للمدرب الجديد حتى نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن