جميع المباريات

إعلان

استياء داخل بايرن ميونيخ من توخيل.. ورقم كارثي يهدد الفريق

توخيل

توماس توخيل

هاجم توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أداء بعض اللاعبين، عقب مباراة فرايبورج الماضية.

بايرن ميونيخ تعادل مع فرايبورج (2-2) في مباراة جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس الجمعة، بالجولة 24 من الدوري الألماني.

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة: "كان الأمر غير منضبط في بعض المراكز، لقد قمنا بأشياء لم نتحدث عنها من قبل، ولعبنا دون تفكير".

هجوم توخيل أزعج المسئولين في بايرن ميونيخ، خاصة أن قرار استمراره حتى نهاية الموسم، كان بهدف توضيح الموقف بالنسبة للمشجعين.

صحيفة بيلد الألمانية، كشفت أنه رغم قرار بقاء توخيل، إلا أن الشيء الوحيد الذي كان واضحًا بعد مباراة فرايبورج، أنه كان يجب رحيله على الفور.

وأضافت أن هناك حالة من الاستياء داخل بايرن ميونيخ، بسبب تراجع النتائج، والتخوف الآن من عدم التعويض أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

توديع بايرن ميونيخ الأوروبي المحتمل، سيُنهي موسمه دون ألقاب لأول مرة منذ عام 2012، لأول مرة سيكون الفريق خارج جميع الألقاب مع بداية شهر مارس.

وأشارت بيلد إلى أنه رغم كل هذه الأمور قد يستمر توخيل حتى نهاية الموسم، لأن بايرن ميونيخ لا يملك مدرب مؤقت مناسب بالوقت الحالي، المساعدين بالكامل من كتيبة توخيل، كما لا يوجد مدرب مناسب ذو خبرة بين الشباب يمكن إسناد المهمة إليه حتى نهاية الموسم.

الشكوك حول استمرار توخيل أيضًا، بسبب عدم اتفاق الرؤساء حتى الآن على رجل مناسب لهذه المرحلة، يقود الفريق 3 أشهر حتى نهاية الموسم.

وأتمت بيلد أن الأداء المحرج الذي يظهر عليه بايرن ميونيخ قد يكون المحرك الأخير لإنهاء مسيرة توخيل، خاصة حال الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ الذي خسر (1-0) أمام لاتسيو في إيطاليا، يستضيفه مساء الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16، بحثًا عن تصحيح المسار، واستمرار المشوار في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
قادش

قادش

0 1
برشلونة

برشلونة

24

عرضية من سيرجي روبرتو داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها دفاع قادش وخرجت ركنية لصالح برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن