جميع المباريات

إعلان

"بطل العالم والأفضل في التاريخ".. هالاند يبرر هزائمه أمام ميسي

هالاند ميسي

هالاند وميسي

تحدث إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن خسارته الجوائز الفردية أمام النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن العام الماضي 2023، فيما حل هالاند في المركز الثاني في كلتا الجائزتين.

على جانب آخر حصل النجم النرويجي الشاب على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2023، وخلفه ميسي في الوصافة.

وتلقى هالاند سؤالا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا فأجاب قائلا: "هل يجب أن يعتزل ميسي لكي أحصل على الجوائز الفردية؟ سؤال جيد، لا أعلم".

وأوضح: "لقد فاز بكأس العالم وعلى ما أعتقد فإن ميسي هو اللاعب الأفضل في التاريخ".

وواصل: "عمري الآن 23 عاما وفزت بكل شيء وتذوقت طعم الفوز، لذلك نعم، أريد فقط الفوز مرة أخرى".

وتطرق هالاند للحديث عن مستقبله مع مانشستر سيتي فقال: "أنا سعيد حقا، خاصة مع الأشخاص الذين يحيطون بي في النادي، هم مجموعة من الأشخاص الرائعين وأنا سعيد معهم، يجب أن أقول ذلك".

وأضاف: "إذا قلت هذا الآن، فمن المحتمل أن يكون عنوانا ضخما، لكن غدا لا تعرف أبدا ما يحمله المستقبل، أنا سعيد ويمكنكم كتابة هذا، ولكن عليكم أيضا أن تكتبوا كل ما قلته من قبل، أنا سعيد في مانشستر سيتي"

وأتم: "تركيزي الآن ينصب بشكل رئيسي على ما يُقدم في أرض الملعب، هناك الكثير من المباريات، قبل يومين كان ديربي مانشستر، والآن دوري أبطال أوروبا، والأحد نواجه ليفربول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن