جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: نحتاج إلى الجماهير أمام بورتو.. وستكون ليلة عظيمة

أرتيتا

أرتيتا

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، أنه يحتاج إلى جماهير الفريق للتواجد في مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنها ستكون ليلة عظيمة.

ويلتقي أرسنال مع نظيره بورتو، مساء الثلاثاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علماً بأن أرسنال خسر مباراة الذهاب أمام بورتو خارج أرضه بهدف نظيف.

وقال أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سيتعين علينا بالتأكيد تعديل بعض الأشياء لتوليد أكثر بكثير مما فعلناه، إنه مستوى دوري أبطال أوروبا، حقيقة أن هناك مباراتين تتبادر إلى ذهنك وعلينا أن نفعل ذلك غدًا".

وأضاف: "أعتقد أن التأثير الذي يمكن للجماهير إحداثه غدًا لا يصدق، لا أعتقد أنهم يدركون، نحن بحاجة إليهم للعب كل كرة معنا ونحتاج إلى التحكم العاطفي أيضًا، إنها فرصة جميلة أن تعيش إحدى تلك الليالي".

وواصل مدرب أرسنال: "أجواء الجماهير؟ هذا يجعلني أرغب في الذهاب إلى هناك واللعب، إنه الشعور الذي لدينا، غدا ستكون ليلة عظيمة".

وتابع: "في كل أسبوع، يتمتع كل خصم بنقاط قوته وضعفه وطريقة لعبه، لقد لعبنا هذه المباريات عدة مرات في الدوري الإنجليزي، سنركز فقط على أنفسنا ونبذل المزيد من الجهد هناك".

وأتم أرتيتا تصريحاته: "تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟ علينا أن نجعل ذلك يحدث غدا، سيتعين علينا أن نكون جيدين جدًا لتحقيق ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن