جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يُقصي إنتر ميلان بركلات الترجيح.. ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

حسم نادي أتلتيكو مدريد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على إنتر ميلان بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (2-1).

وكان إنتر ميلان حسم مباراة الذهاب بالفوز بنتيجة (1-0)، قبل أن يعود أتلتيكو مدريد في مباراة العودة بنتيجة (2-1)، ليتعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح.

وسجل أهداف أتلتيكو مدريد في المباراة كل من أنطوان جريزمان في الدقيقة 35 وممفيس ديباي في الدقيقة 87، وسجل هدف إنتر ميلان الوحيد فيدريكو ديماركو في الدقيقة 33.

وفي ركلات الترجيح، أهدر كل من أليكسيس سانشيز، كلاسين، لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان، بينما أهدر ساؤول نيجويز لأتلتيكو مدريد، ليفوز الفريق الإسباني بنتيجة (3-2).

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق صامويل لينو لاعب أتلتيكو مدريد، الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة صاروخية بيسراه، ولكن يان سومر حارس إنتر ميلان تصدى للكرة ببراعة.

وكاد دومفريس أن يسجل الهدف الأول لإنتر ميلان في اللقاء، بعدما استلم كرة خلف دفاع أتلتيكو مدريد، وسدد كرة قوية تصدى لها أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

وباغت لاوتارو مارتينيز قائد إنتر ميلان، أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تعانق الشباك قبل أن يمسكها حارس أتلتيكو مدريد.

وأنقذ سومر حارس إنتر ميلان مرماه من تلقي هدف أول، بعدما تصدى لكرة رأسية لعبها موراتا بعدما قابل كرة عرضية من الجبهة اليسرى.

وتمكن فيدريكو ديماركو لاعب إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعدما قابل تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء لعبها باريلا، بتسديدة قوية سكنت شباك أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

واستطاع أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو، من تعديل النتيجة سريعاً في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعدما قابل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة يسارية قوية سكنت شباك سومر حارس إنتر ميلان.

وكاد جريزمان أن يسجل هدف التقدم لأتلتيكو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية أرضية، بتسديدة قوية ولكن حارس إنتر ميلان تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر ماركوس تورام لاعب إنتر ميلان فرصة هدف مؤكد لفريقه، بعدما استلم تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، سددها قوية ولكن الكرة علت مرمى أتلتيكو مدريد.

وأضاع باريلا فرصة إحراز الهدف الثاني لإنتر ميلان، بعد هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة عند لاعب خط الوسط، الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكن أوبلاك تصدى للكرة.

وتمكن ممفيس ديباي لاعب أتلتيكو مدريد من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وأضاع ريكيلمي لاعب أتلتيكو مدريد هدفاً مؤكداً في الدقيقة 90+3، بعدما تلقى تمريرة عرضية من جريزمان، حولها بتسديدة قوية ولكن الكرة علت المرمى بصورة غريبة، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية بعدما أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني.

وكاد لاوتارو مارتينيز أن يسجل هدف التعادل في المباراة، بعدما قابل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء برأسية قوية كادت أن تعانق الشباك ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

واستمر التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الإضافي الثاني والاتجاه إلى ركلات الترجيح.

وجاءت نتيجة ركلات الترجيح كالتالي:

هاكان تشالهان أوجلو سجل ركلة الترجيح الأولى لإنتر ميلان.

ممفيس ديباي سجل ركلة الترجيح الأولى لأتلتيكو مدريد.

أليكسيس سانشيز أهدر ركلة الترجيح الثانية لإنتر ميلان.

ساؤول نيجويز أهدر ركلة الترجيح الثانية لأتلتيكو مدريد.

كلاسين أهدر ركلة الترجيح الثالثة لإنتر ميلان.

ريكيلمي سجل ركلة الترجيح الثالثة لأتلتيكو مدريد.

أتشيربي سجل ركلة الترجيح الرابعة لإنتر ميلان.

أنخيل كوريا سجل ركلة الترجيح الرابعة لأتلتيكو مدريد.

لاوتارو مارتينيز أهدر ركلة الترجيح الخامسة لإنتر ميلان.

وبهذه النتيجة حسم أتلتيكو مدريد تأهله إلى ربع النهائي بالفوز في ركلات الترجيح بنتيجة (3-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن