جميع المباريات

إعلان

سلسلة سيميوني مستمرة.. 5 حقائق من فوز أتلتيكو مدريد على دورتموند (فيديو)

دورتموند

جانب من لقاء أتلتيكو ودورتموند

سجلت مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند ببطولة دوري أبطال أوروبا عدة أرقام قياسية في ليلة استمرار سلسلة دييجو سيميوني التاريخية.

وانتصر أتلتيكو على دورتموند بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ملعب ميتروبوليتانو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل أتلتيكو مدريد هدفين عن طريق دي بول ولينو في الدقيقتين 4 و32 ثم قلص الإيفواري هالر الفارق لدورتموند في الدقيقة 81.

وينتظر دورتموند وأتلتيكو الحسم في ألمانيا عندما تقام مباراة الإياب بينهما يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

لمشاهدة هدف أتلتيكو مدريد الأول أمام دورتموند اضغط هنا

هدف أتلتيكو مدريد الثاني أمام بوروسيا دورتموند 

هدف دورتموند أمام أتلتيكو مدريد

حقائق من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند

- سجل أتلتيكو مدريد 21 هدفًا في 9 مباريات هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وهو رقم قياسي تم تجاوزه فقط في موسم 2013-2014 عندما احتلوا المركز الثاني في البطولة (26 هدفًا في 13 مباراة).

- أحرز سيباستيان هالر هدفه الـ12 في ظهوره الثالث عشر في دوري أبطال أوروبا، فقط إيرلينج هالاند وصل إلى هذا الرقم في عدد أقل من المباريات في تاريخ دوري أبطال أوروبا (10 وسيمون إنزاجي أيضًا في 13).

- عاد هالر إلى هز الشباك في دوري أبطال أوروبا منذ آخر هدف له بقميص أياكس الهولندي في شباك بنفيكا يوم 23 فبراير لعام 2022.

- سيميوني لم يخسر أي مباراة على أرضه في مرحلة خروج المغلوب في تاريخ دوري أبطال أوروبا (17 مباراة، 11 فوز، 6 تعادلات).

- سجل أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني في مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا في ملعبي فيسنتي كالديرون ومتروبوليتانو 20 هدفا، واستقبل 5، وحافظ على نظافة شباكه 12 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن