شاهد كل المباريات

إعلان

مواجهات ساخنة في الدور الثالث الإقصائي بدوري أبطال أوروبا

دوري ابطال اوروبا

دوري أبطال اوروبا

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا موسم 2015-16 ، التي أجريت اليوم في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهات ساخنة.

وتبرز خلال تلك الجولة مواجهة فناربخشة التركي مع شاختار دونيتسك الأوكراني ويانج بويز السويسري مع موناكو الفرنسي ورابيد فيينا النمساوي مع أياكس أمستردام الهولندي، حيث من المقرر أن تقام مواجهات الذهاب يومي 28-29 يوليو الجاري بينما تقام مباريات العودة يومي 4-5 أغسطس المقبل.

أجرى مراسم القرعة السكرتير العام لليويفا، جياني إنفانتينو، ومدير المسابقات، جريجوريو ماركيتي، على الرغم من أن مباريات العودة للدور الثاني لم تلعب جميعها بعد.

وبالعودة للمواجهات التي يشهدها الدور الثالث، فسيخوض نادي الإمارة، الذي تأهل إلى الدور ربع النهائي العام الماضي بعد تحقيقه لمفاجأة كبرى بإقصاء الإرسنال الإنجليزي من دور الستة عشر، اختبارا سهلا نسبيا أمام يانج بويز، حيث ستقام مباراة الذهاب على أرض الأخير.

وسيواجه شاختار دونيتسك خصما صعبا عندما يحل ضيفا على فناربخشة، فيما سينتظر بازل السويسري الفائز من المواجهة التي تجمع بين فريقي سراييفو البوسني وليخ بوزنان البولندي، الذي يتمتع بأفضلية إثر فوزه 0-2 في مباراة الذهاب.

أما أياكس، بطل أوروبا أربع مرات، فسيواجه رابيد فيينا في محاولة منه للتأهل للدور الإقصائي الأخير والمؤهل لدور المجموعات.

ومن المقرر أن يجري الإتحاد الأوروبي مراسم قرعة الدور التمهيدي الأخير يوم السابع من أغسطس المقبل بعد صعود الفرق المتأهلة من الدور الثالث بالإضافة إلى الفرق التي جنبتها القرعة خوض هذا الدور وهي: مانشستر يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وباير ليفركوزن الألماني وسبورتينج لشبونة البرتغالي ولاتسيو الإيطالي ليكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة للدور الإقصائي الأخير.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات