شاهد كل المباريات

إعلان

منتخب الشباب: خضنا رحلة صعبة.. والجانب التونسي لم يقصر معنا

منتخب الشباب

منتخب الشباب

قال وليد ماهر المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للشباب، إن رحلة البعثة إلى تونس كانت صعبة، مضيفًا أن الجانب التونسي كان يدعم الفراعنة ويرغب في الإبقاء عليه داخل المنافسة.

وعادت بعثة المنتخب المصري للشباب من تونس، إلى القاهرة، بعد إعلان انسحابها من المشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090" قال ماهر: "أجرينا مسحة فور وصولنا إلى القاهرة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجتها عصر اليوم".

وأضاف: "خضنا رحلة صعبة في تونس، أشعر بالقلق على اللاعبين، الجميع متأثر بما حدث بعد الجهد والتعب المبذول من قبل اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الماضية".

وتابع: "ما أُثير عن الجانب التونسي غير صحيح، وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي بذل أقصى ما لديه للإبقاء على المنتخب الوطني، الجميع كان يعلم أن البطولة لن تنجح بدون منتخب مصر".

وأتم: "هذا المنتخب واعد جدا، ومن أفضل المنتخبات التي مرت على الكرة المصرية، ومن حسن حظ البعض تواجدهم في صفوف الفريق الأول لأنديتهم".

جدير بالذكر أن منتخب مصر لم يشارك في مباراتي ليبيا وتونس بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفراعنة مما أدى لإصابة 14 لاعبًا.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات