شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: مجموعتنا ليست سهلة.. عودوا للتاريخ.. وسنتأهل إذا كان اللاعبين في مستواهم

حسام البدري

حسام البدري

رفض حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، التعامل مع مجموعة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 كونها سهلة للفريق.

وأشار البدري في تصريحات نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن المنتخب المصري سيكون بإمكانه التأهل للدور الأخير من التصفيات إذا كان الفريق في حالته الطبيعية.

وقال البدري: "لا توجد مجموعة سهلة، ستكون هناك ندية كبيرة في المنافسات في ظل رغبة المنتخبات في التواجد بالمرحلة النهائية".

وأكمل: "سنتأهل إلى الدور الأخير إذا كنا في حالتنا الطبيعية فيما يتعلق بمستوى اللاعبين فنيًا وبدنيًا، أملنا كبير في الوصول للمونديال للمرة الثانية على التوالي".

وأضاف: "علينا العودة للتاريخ وتذكر مجموعات ظننا أنها كانت سهلة، ولكنها كانت في غاية القوة وتعقد موقف منتخب مصر خلالها".

وأوضح: "الجابون تمتلك مقومات جيدة بإمتلاك محترفين في أكبر أندية أوروبا، وكذلك ليبيا لديها لاعبين في الدوريات العربية، وأيضًا أنجولا تشارك معظم أنديتها في البطولات الأفريقية".

واختتم: "ثقتنا كبيرة في قدرة اللاعبين ورغبتهم على التأهل للمونديال، لكننا نحترم جميع منتخبات المجموعة وسنعمل بقوة على إعداد وتحضير الفريق".

وكانت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قد أوقعت مصر ضمن منتخبات المجموعة السادسة إلى جانب ليبيا، الجابون وأنجولا.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات