جميع المباريات

إعلان

بركات: لدينا لاعبين قادرين على الصعود للمونديال وأمم أفريقيا.. وأتمنى الدعم للجهاز الفني

محمد بركات حسام البدري

الجهاز الفني للمنتخب المصري

المصور: حازم جودة

أكد محمد بركات، مدير الكرة بالمنتخب الوطني، أن المنتخب يمتلك لاعبين على مستوى عالي وقادرين على الصعود للمونديال والمنافسة على بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف مدير الكرة في تصريحات تلفزيونية: "الجماهير كانت مستاءه من أداء المنتخب بسبب بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، وهذا ما ظهر في مباراة كينيا في برج العرب، من خلال التواجد الجماهيري القليل".

وتابع: "مهمتنا في المرحلة المقبلة إعادة ثقة الجماهير في المنتخب مجددا، نطالب اللاعبين بالتأهل لمونديال 2022 بقطر، والمنافسة على بطولة أمم أفريقيا المقبلة، وإمكانيات اللاعبين تسمح بذلك".

وعن الهجوم الذي يتعرض له الجهاز الفني علق مدير المنتخب: "أتمنى المساندة والدعم للجهاز الفني، من قبل الجماهير ووسائل الإعلام" .

وأتم تصريحاته قائلا: "الجهاز الفني حريص على إعطاء كل لاعب حقه، إلا أن هناك بعض الفترات تحتاج إلى التريث، لأن الجهاز الفني يكون مشغولاً ببعض الأمور الخاصة بالمنتخ كاختيار اللاعبين، لذا أتمنى الدعم للمنتخب، وعدم تحميله بالضغوط خلال الفترة المقبلة".

ومن المقرر أن يكون تجمع المنتخب المقبل في مارس، حيث يلعب الفراعنة أمام توجو ذهابا وإيابا خلال الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن