جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. طريق مصر للمونديال.. بيان من الزمالك واستقالة.. والأهلي ينفي

كأس العالم للأندية

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها إعلان الخارطة الزمنية لمباريات مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم واستمرار تطورات الأوضاع بشأن عدم خوض الزمالك لمباراته أمام الأهلي في كرة السلة.

العامري يرد

كشف العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، كواليس إلغاء مباراة كرة السلة أمام الزمالك، مشيرا إلى أنه يرفض الاتهامات الموجهة إليه بأنه المتسبب في عدم إقامة اللقاء. (طالع التفاصيل)

يلا كورة يحاور قائد المريخ

يمر فريق المريخ السوداني بفترة عدم استقرار سواء على الصعيد الإداري أو الفني مما أدى إلى تراجع النتائج على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكانت النتيجة الحصول على نقطة واحدة بعد أربع مباريات. (طالع التفاصيل)

طريق مصر للمونديال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد وترتيب مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر (مرحلة المجموعات). (طالع التفاصيل)

سلاح الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن هناك ضغطا كبيرا على فريقه قبل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

عبدالحفيظ ينفي

نفى مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، وجود أزمة في المياه بفندق إقامة لاعبي الأهلي كما يتردد قبل مباراتهم أمام المريخ السوداني. (طالع التفاصيل)

بيان من الزمالك

أعلنت اللجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك مهلة أخيرة للنظر في الطعن المقدم من النادي ضد قرارات اتحاد السلة عقب أحداث مباراة القمة التي جمعته مع الأهلي. (طالع التفاصيل)

استقالة في الزمالك

قرر إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، الاستقالة من اللجنة، بعد أن خاض فريق كرة السلة بالنادي مباراة بالدوري اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

اللاعبين الأفضل في مصر

أعرب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته بالفترة الأخيرة للفريق وسلسلة الانتصارات المتتالية، مطالبا اللاعبين بضرورة مواصلة النتائج الرائعة محليا وقاريا والفوز على الرجاء في المغرب والعودة بثلاث نقاط جديدة تضع الفريق قمة المجموعة وتقربه خطوة أكبر من التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية. (طالع التفاصيل)

لن نهزم المريخ بالأمنيات

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه لن يتغلب على المريخ السوداني في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بالأمنيات فقط. (طالع التفاصيل)

أجايي يتحدث

قال المحترف النيجري في صفوف النادي الأهلي، جونيور أجايي، إنه من الجيد أن يختلف رأي الجمهور حول اللاعب فلن يكون اللاعب طوال الوقت جيد بنسبة 100%. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن