جميع المباريات

إعلان

الطريق للمونديال.. عمارة ليلا كورة: كيروش لديه قناعات.. وأزمة مع الجوهري حرمتني من مواجهة السنغال

محمد عمارة

محمد عمارة

تحدث محمد عمارة نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق عن مواجهتي مصر والسنغال، ضمن الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 المقرر اقامته بقطر.

ويلتقي المنتخب المصري أمام نظير السنغالي، ذهابًا يوم الجمعة المقبل بالقاهرة، على أن يلتقي المنتخبين الثلاثاء إيابًا بالعاصمة السنغالية داكار.

وقال عمارة في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "أتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر والصعود لكأس العالم رغم الخصم القوي والمهمة الصعبة التي تنتظر الجهاز الفني واللاعبين".

وأضاف عمارة: "منتخب مصر مطالب باللعب الهجومي واستغلال جميع الفرص خلال المباراة الأولى ولا بديل عن الفوز، اللعب على نتيجة التعادل مخاطرة قد تكلفنا الكثير في مباراة العودة بالسنغال".

وتابع نجم الأهلي السابق: "كيروش لديه قناعات خاصة متمسك بها والتشكيل لن يختلف كثيرًا عن المباراة النهائية لكأس أفريقيا".

وحكى عمارة عن كواليس استبعاده من مواجهة السنغال التي أقيمت في داكار بتصفيات كأس العالم 2002 قائلًا: "حدثت أزمة بيني وبين الكابتن الجوهري رحمه الله بعد رفض نادي هانزا روستوك الألماني منحي الموافقة على خوض المباراة ولم أكن أستطع المشاركة دون موافقة النادي".

وتابع: "بعد ذلك انتهت الأزمة وشاركت في مباراة العودة بالقاهرة وصنعت هدف الفوز لميدو الذي كنت اتفاهم معه بالإشارة، منتخب السنغال 2002 كان أقوى من الجيل الحالي رغم الفوز بكأس أمم أفريقيا مؤخرًا".

وجاء التشكيل المتوقع من محمد عمارة لمواجهة السنغال عل النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبدالمنعم، محمود حمدي "الونش"، عمر كمال

الوسط: محمد النني، عمر السولية، محمد مجدي "أفشة"

الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن