جميع المباريات

إعلان

"فك رموز الهيروغليفية".. ماذا قالت صحف السنغال قبل مواجهة مصر؟

مصر - السنغال - تريزيجيه

السنغال ومصر

تصدرت المواجهة المرتقبة بين منتخبي السنغال ومصر في تصفيات كأس العالم، عناوين الصحف والمواقع السنغالية صباح اليوم الثلاثاء.

منتخب مصر يحل ضيفا على نظيره السنغالي اليوم الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، علما بأن مباراة الذهاب في القاهرة انتهت بفوز "الفراعنة" بهدف دون رد.

صحيفة "senego" نشرت تقريرا بعنوان: "حملة فك الرموز الهيروغليفية على الهرم الأخير"، استعرضت فيه تطلعات منتخب السنغال لتعويض خسارته ذهابا أمام مصر، والتأهل إلى نهائيات المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي.

فيما نشر موقع "seneweb" رسالة من الاتحاد السنغالي لكرة القدم إلى المشجعين الذين لم يحالفهم الحظ لشراء تذاكر المباراة، حيث طلب منهم إظهار التفهم وتمني الفوز لمنتخبهم.

وأشار الموقع نفسه إلى أن منتخب مصر طلب إخلاء ملعب التدريب من الموظفين ورجال الإطفاء ورجال الأمن، خوفا من تسريب خطة اللعب.

موقع "L'Info" قال إن "السنغال تحبس أنفاسها"، مشيرا إلى أن "أسود التيرانجا" يخوضون 90 دقيقة لا بديل فيها عن الفوز من أجل التأهل إلى مونديال قطر.

ونشر موقع "lequotidien" توقعاته لطريقة لعب منتخب السنغال في المباراة الحاسمة أمام مصر، حيث قال إن المدرب أليو سيسيه سيعتمد على خطة هجومية هي (4-2-3-1).

استطلاع يلاكورة

ما توقعاتك لمواجهة مصر والسنغال؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

47

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن