جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

برعاية

إعلان

مدرب كينيا ليلا كورة: طريقة كيروش ليست مذهلة ولكنها فعالة.. ومصر اصطدمت بالأقوى أفريقيًا

أنجين فرات

الألماني أنجين فرات

كتب- علي يحيى:

علق الألماني أنجين فرات مدرب إيران السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب كينيا علي المباريات الفاصلة والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن القارة الأفريقية .

قال أنجين فرات في تصريحات خاصة ليلا كورة: "من سوء الحظ أن منتخب مصر اصطدم بنظيره السنغالي، الذي يعد الأفضل أفريقيا في الفترة الحالية، شاهدنا المباراتين التي جمعت بينهما كان على مستوى عالً".

وتابع : "كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر هو مدرب له تكتيك معين، يلعب كرة القدم المحكومة بهجمات سريعة، فهي ليست مذهلة ولكنها فعالة للغاية،

وأضاف: "لقد أحببت كل ما يبذله لاعبي منتخب مصر من الدفاع وحارس المرمى، لكني أتوقع المزيد من مصطفى محمد،  وبالطبع محمد صلاح هو لاعب في غاية الأهمية والروعة".

وأشار أنجين فرات إلى: "لم يوجد مفاجأت  جميع المنتخبات العشرة في الملحق قوية، وبالتالي كان لديها القدرة على المشاركة في كأس العالم ولكن من وجهة نظري الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون في مرمى الجزائر كام مفاجأة".

وعن أحداث مباراة مصر والسنغال قال : "تم استخدام الليزر وإلقاء زجاجات المياه في العديد من المباريات، هذا سلوك غير رياضي ومشتت وآمل أن تجد الاتحادات طريقة يمكن للاعبين من خلالها التركيز على كرة القدم وليس على الأشياء المحيطة،  يجب أن تكون كرة القدم نزيهة ولعب نظيف".

وعند سؤاله عن الدوري المصري أجاب: "الدوري المصري هو الأقوى في أفريقيا، تلقيت عرضين ولكني لم أكن متفرغًا في هذا الوقت، لكن أعتقد أن في المستقبل من الممكن أن أتولى تدريب أحدى الفريق المصرية".

وشدد أنجين فرات على احترامه للاعبين المصريين، وعلى رأسهم حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق الذي نجح بالتتويج بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية.

واختتم أنجين تصريحاته قائلًا: "سأرحل عن تدريب كينيا في الصيف المقبل، نظرًا للحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على المنتخب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات