جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

برعاية

إعلان

الجزائر: فيفا لم يرفض طلبنا بإعادة مباراة الكاميرون.. وتم الخلط مع قضية مصر

الجزائر

مباراة الجزائر والكاميرون - أرشيفية

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا توضيحيا للرد على عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فيما يخص مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأعلن فيفا تلقي الجزائر لعقوبة 3 آلاف فرنك سويسري، بسبب استخدام الألعاب النارية ورمي مقذوفات في الملعب، بالإضافة لعقوبات تخص السنغال ومصر، والكونغو الديمقراطية.. طالع تفاصيل العقوبات بالكامل بالضغط هنا

وطالب الاتحاد الجزائري إعادة مباراة الكاميرون، وفتح تحقيق مع الحكم الجامبي بكاري جاساما، بعد المباراة التي تلقى خلالها الخضر الهزيمة 2-1 على ملعب تشاكر بالبليدة، ليخسر فرصه في التأهل للمونديال

وذكر السيد عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد الجزائري، في البيان، أن الأخبار المتداولة عن رفض الفيفا لتظلم الجزائر غير صحيح، رغم اعترافه بعقوبة الجزائر المالية بسبب المخالفات خلال المباراة.

وأوضح أن العقوبة المالية بلغت الاتحاد الجزائري منذ أكثر من أسبوع من طرف لجنة الانضباط، مشيرًا إلى اعترافه بهذه الأخطاء وأمنياته بألا تتكرر مثل هذه التصرفات في ملاعبنا.

وأكمل: "المخالفة انضباطية تخص أحداثا وقعت أثناء مقابلة الجزائر والكاميرون، أما الطلب الأساسي لم يفصل فيه بعد، الملف لا يزال بين أيدي لجنة التحكيم".

وأضاف: "تم الخلط بين قرار مصر والسنغال، وعقوبة الاتحاد الجزائري .. أنفى نفيا قاطعا خبر رفض تظلم الجزائر فهذا الجزاء لا أساس له من الصحة".

اقرأ أيضا:

ماذا تنص المادة 12 التي لجأ إليها فيفا لمعاقبة مصر أمام السنغال؟.. (لائحة)

غرامة ومباراة دون جماهير.. فيفا يعلن عقوبات السنغال بعد أحداث مباراة مصر

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات