جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

برعاية

إعلان

البدري: أفضل منح شارة القيادة وفقا للشخصية.. ونتواصل مع صلاح باستمرار

محمد بركات حسام البدري

حسام البدري وجهازه المعاون بالمنتخب

المصور: حازم جودة

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب، عن أنه لا يفضل منح شارة القيادة في المنتخب وفقا للأقدمية، وهو النظام المعمول به حاليا.

وقال البدري، في تصريحات تليفزيونية بقناة أون تايم سبورتس، إن كل شيء وارد وقد تكون هناك تغييرات: "أفضل قيادة المنتخب بالاختيار طبقا للشخصية، الأقدمية في بعض الأوقات ظالمة فقد يكون هناك لاعب قديم ولكن غير مؤهل لقيادة الفريق والتواصل مع الإدارة واللاعبين".

وبسؤاله عن محمد صلاح نجم ليفربول، وهل تجاوز أزمته السابقة مع الاتحاد بعد الخروج المبكر من كأس الأمم، رد البدري: "صلاح أصر على قدومه معسكر المنتخب رغم إصابته، ونتواصل معه باستمرار، وكان يتحدث مع محمد بركات عن كيفية السفر إلى توجو".

ويلتقي المنتخب المصري أمام نظيره التوجولي نوفمبر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

وكشف البدري، عن اعتذاره عن عدم تدريب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد تلقيه عرضا من بيراميدز، موضحا أنه في ذلك التوقيت كان لا يعمل في أي نادي.

كما تحدث البدري عن كواليس تعيين بركات مديرًا للمنتخب: "بركات كان مرشحا حين تم اختياري، ووافقت على الفور، عماد متعب كان مرشحا أيضا، وتعجبت حين اعتذرعن عدم تولي المنصب، كل شيء وله ظروفه ووقته، وكنت أتمنى أن يكون موجود".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات