جميع المباريات

إعلان

تحدي صلاح ضد أوباميانج.. مصر تتسلح بالتاريخ أمام الجابون

منتخب مصر

منتخب مصر

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره الجابوني في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022)، وذلك على ستاد دو فرانسفيل.

ويتسلح المنتخب المصري بتاريخ من الانتصارات بدون التعرض لأي هزيمة أمام الجابون خلال 3 مباريات دولية جمعت الفريقين.

وفاز المنتخب المصري على الجابون في مباراة رسمية واحدة كانت ببطولة أمم إفريقيا عام 1994 في تونس، وانتهت بالفوز 4-0، ثم انتصر الفراعنة مرتين في مباراتين وديتين 4-0 عام 2000 و2-0 عام 2004.

وتشهد المباراة تواجد محمد صلاح مع المنتخب المصري بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام أنجولا والتي شهدت فوز المنتخب المصري في القاهرة بنتيجة 1-0.

وسيكون صلاح أمام تحدي بطعم الدوري الإنجليزي أمام بيير إيمريك أوباميانج، الذي قاد بلاده في الجولة الأولى وخسر أمام ليبيا خارج الأرض بنتيجة 2-1.

ويغيب عن المنتخب المصري أكرم توفيق بسبب الإصابة التي تعرض لها، ونفس الأمر رمضان صبحي جناح الفريق الذي أصيب في مباراة منتخب أنجولا الأولى على مستوى إصبع اليد.

ويحتاج المنتخب المصري إلى تصدر المجموعة من أجل التأهل للمرحلة الحاسمة التي تحدد 5 منتخبات تمثل القارة الإفريقية في كأس العالم المقبلة، من خلال اللعب مباراتين ذهاب وإياب بعد قرعة تقام عقب نهاية مرحلة المجموعات.

بطاقة المباراة

الجابون ضد مصر

المناسبة: تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

المرحلة: دور المجموعات

الجولة: 2

الملعب: ستاد دو فرانسفيل

التوقيت: 9 مساء

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات