جميع المباريات

إعلان

فتح الله: أحمد الشناوي أكثر حارس موهوب في تاريخ مصر

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

يرى محمود فتح، المدرب العام لبيراميدز، أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، هو "الأكثر موهبة في تاريخ منتخب مصر"، مشيرًا إلى أن مستواه ليس ببعيد عن محمد الشناوي، الحارس الأساسي للأهلي والفراعنة.

وقال فتح الله، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أحمد الشناوي ليس بعيدًا عن مستوى محمد الشناوي في حراسة المرمى، وكلاهما في منافسة على المشاركة أساسيًا".

وأضاف "أحمد الشناوي يقدم 80 أو 90% من مستواه مع بيراميدز، ولديه أفضل مما يقدمه، وهو أكثر حارس موهوب في تاريخ مصر".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، علمًا بأن محمد الشناوي هو من خاض مباراة جيبوتي التي أقيمت يوم الخميس الماضي، حيث حافظ على شباكه ليقود الفراعنة للفوز 6-0.

وأوضح فتح الله "انضمام أحمد سامي إلى المنتخب تأخر كثيرًا، وأمر جيد أن يبدأ مسيرته الدولية بالفوز بسداسية، ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر ومحمد حمدي ومحمد هاني هم الرباعي الأنسب لدفاع المنتخب في الوقت الحالي".

ولعب سامي أول مباراة مع منتخب مصر في مسيرته عندما شارك أساسيًا ضد جيبوتي.

وأكمل فتح الله "محمد عبدالمنعم يسير بشكل جيد وفي وقت قصير اكتسب ثقة الجماهير ومدربي الأهلي والمنتخب، ويتفوق على علي جبر، الذي لديه خبرات ورصيد مع الفراعنة، وأمر جيد أن يتواجد أحمد سامي معهما".

واستطرد "في حالة عودة حجازي والونش من الإصابة ستكون هناك "خناقة حلوة" لدى الجهاز الفني، لكن حالة الثنائي الفنية بعد العودة ستحدد من يلعب أساسيًا في دفاع المنتخب".

وفي سياق متصل، أشار فتح الله إلى أنه يعتقد أن عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، إلى المنتخب باتت "مسألة وقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن