جميع المباريات

إعلان

الأرجنتين تمدد سلسلة اللاهزيمة بالفوز على كولومبيا في تصفيات المونديال

الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

مدد منتخب الأرجنتين سلسلة اللاهزائم إلى 29 مباراة متتالية، بعدما تغلب على ضيفه منتخب كولومبيا 1-0 فجر الأربعاء، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 29 من المباراة إثر تمريرة من ماركوس أكونا، ليكون الهدف الـ 19 للاعب بقميص المنتخب.

ورفع المنتخب الأرجنتيني، الذي كان قد ضمن بالفعل التأهل للنهائيات، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، وكان هذا هو الفوز العاشر له مقابل 5 تعادلات في التصفيات.

وافتقد المنتخب الأرجنتيني جهود النجم ليونيل ميسي، لكنه شهد عودة المدير الفني ليونيل سكالوني لقيادة الفريق بعد التعافي من فيروس كورونا.

أما منتخب كولومبيا فقد تقلصت فرصته في التأهل، بعد أن أخفق في تحقيق أي فوز أو تسجيل أي هدف خلال سبع مباريات متتالية بالتصفيات.

وتجمد رصيد منتخب كولومبيا عند 17 نقطة في المركز السابع بفارق 5 نقاط خلف منتخب أوروجواي صاحب المركز الرابع، و4 نقاط خلف منتخب بيرو صاحب المركز الخامس المؤهل للملحق.

وفي إطار الجولة ذاتها اقترب منتخب أوروجواي بشكل كبير من حسم تأهله إلى نهائيات المونديال، بعدما تغلب على ضيفه منتخب فنزويلا 4-1.

ورفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي والسادس له في التصفيات مقابل 6 هزائم و4 تعادلات.

وأنهى منتخب أوروجواي الشوط الأول من المباراة متقدما بـ3 أهداف سجلها رودريجو بيتانكور وجيورجيان دي اراسكايتا وادينسون كافاني في الدقائق الأولى و23 و45 .

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم لويس سواريز الهدف الرابع لأوروجواي من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ثم رد منتخب فنزويلا بهدف وحيد سجله جوزيف مارتينز في الدقيقة 65 .

وتجمد رصيد فنزويلا عند 10 نقاط في المركز العاشر (الأخير) بالتصفيات حيث تلقت 12 هزيمة مقابل 3 انتصارات وتعادل واحد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن