جميع المباريات

إعلان

عفيف يقود قطر للفوز على الكويت بثلاثية.. وفلسطين تكتسح بنجلاديش

احتفال أكرم عفيف لاعب منتخب قطر

احتفال أكرم عفيف لاعب منتخب قطر

واصل منتخب قطر انتصاراته في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وكأس أمم آسيا 2027 في السعودية.

وحقق المنتخب القطري فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة على ضيفه منتخب الكويت، اليوم الخميس، في المواجهة العربية الخالصة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى بالتصفيات.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح أكرم عفيف التسجيل لمنتخب قطر في الدقيقة 47، وأضاف زميله أحمد هشام الراوي الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وعاد عفيف لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث للمنتخب القطري وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 86، لينصب نفسه بطلا للقاء.

بهذا الفوز، عزز منتخب قطر، الذي فاز في جميع لقاءاته الثلاثة في المجموعة، صدارته لجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في المقابل، توقف رصيد المنتخب الكويتي، الذي نال خسارته الثانية في المجموعة، عند 3 نقاط في المركز الثالث خلف المنتخب الهندي صاحب الوصافة.

وفي المقابل، اكتسح منتخب فلسطين نظيره منتخب بنجلاديش بخماسية دون رد، اليوم الخميس.

وسجل عدي الدباغ الهدف الأول في الدقيقة 43، وأضاف شهاب قمبور الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 عاد قمبور ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفلسطين، فيما سجل عدي الدباغ الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 53 و77.

ورفع منتخب فلسطين رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف منتخب أستراليا المتصدر.

على الجانب الأخر، يحتل منتخب بنجلاديش المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطة خلف منتخب لبنان صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن