شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو يحتفظ بشارة قيادة البرتغال رغم خروجه عن النص

كريستيانو رونالدو

صورة أرشيفية

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي أنه لن يجرد كريستيانو رونالدو من شارة قيادة الفريق بعد نوبة الغضب التي ألمت به في اللحظات الأخيرة من المباراة التي تعادلت فيها البرتغال مع صربيا في تصفيات كأس العالم.

وتمسك رونالدو بأن تسديدته تجاوزت خط المرمى الصربي لكن الحكم لم يحتسب الهدف كما لم تشهد المباراة تطبيق تقنية الفيديو (فار)، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق بعد أن كانت البرتغال متقدمة بهدفين.

وتلقى رونالدو البطاقة الصفراء بسبب الاحتجاج قبل أن يلقي بشارة قيادة الفريق على الأرض ويغادر الملعب مع تبقي بضعة ثواني على النهاية.

وأكد سانتوس أن الحكم داني ماكيلي قدم اعتذاره بعد مشاهدة إعادة الهجمة التي أثارت احتجاج رونالدو.

واعترف سانتوس بأن رونالدو لم يكن من المفترض أن يتصرف بهذه الطريقة لكنه لا يعتزم تجريده من شارة القيادة خلال مواجهة لوكسمبورج اليوم.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" عن سانتوس قوله خلال مؤتمر صحفي "سيحتفظ بشارة القيادة ، إذا كان قد هاجم المدرب أو زملائه أو اتحاد الكرة، حينها نعم كنا سنبحث الأمر، لكن لم يحدث أي شيء من هذا".

وتابع "ما حدث كان نوبة غضب قد تحدث معي ، غضب شخص يرغب دائما في الفوز ، يبذل كل ما في وسعه للمنتخب الوطني ، لقد حدث معه، كان من الممكن أن يحدث الأمر مع شخص أخر".

وختم بالقول "كان هو أول من اعترف بأنه لم يكن عليه القيام بذلك، سيكون القائد بالتأكيد".

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات