جميع المباريات

تصفيات كأس العالم-أوروبا

برعاية

إعلان

أزمة في منتخب بولندا بسبب كورونا

بولندا

صورة أرشيفية

قال جاكوب كفياتكوفسكي المتحدث باسم الاتحاد البولندي لكرة القدم إن الفحوص كشفت إصابة اثنين من لاعبي المنتخب البولندي بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل المواجهة المقررة أمام نظيره الإنجليزي غدا الأربعاء ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وأوضح كفياتكوفسكي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء أن الفحوص كشفت إصابة جريجورش كريتشوفياك لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي وكاميل بياتكوسكي لاعب راكوف تشيستوخوفا البولندي، بكورونا.

لكن كفياتكوفسكي عاد وأكد أن الاختبار اللاحق الذي خضع له كريتشوفياك جاء سلبيا.

وكان كريتشوفياك أصيب بفيروس كورونا المستجد من قبل، ومازالت المحادثات جارية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن السماح له بخوض المباراة على استاد ويمبلي.

ويفتقد المنتخب البولندي بالفعل جهود النجم روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الذي تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة المنتخب أمام أندورا أمس الأول الأحد.

وجرى استبعاد ماتيوز كليخ لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي ولوكاس سكوروبسكي حارس مرمى بولونيا الإيطالي من قائمة بولندا في وقت سابق لإصابتهما بكورونا.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة التاسعة في التصفيات برصيد ست نقاط ويليه منتخبا بولندا والمجر برصيد أربع نقاط لكل منهما.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات