شاهد كل المباريات

إعلان

من هو بافار صاحب هدف فرنسا الرائع في شباك الأرجنتين؟

بنجامين بافارد

بنيامين بافار

بعد تأخر بهدفين مقابل هدف أمام الأرجنتين في دور الستة عشر لكأس العالم 2018، أعاد الظهير الأيمن بنجامين بافار الاتزان للمنتخب الفرنسي بأحد أجمل أهداف البطولة في الدقيقة الحادية والستين.

ولم يلعب الظهير الصاعد دورًا كبيرًا في تشكيل المنتخب الفرنسي بالفترة الماضية، إلا أن لاعب شتوتجارت نجح في خطف مركز الظهير الأيمن من جبريل سيديبيه لاعب موناكو قبل مونديال روسيا مباشرة.

ويبلغ بافار من العمر 22 عامًا، وبدأ مسيرته الاحترافية بقميص فريق ليل الفرنسي، قبل الانتقال إلى شتوتجارت في صيف 2016، وقرر النادي الألماني في الصيف الماضي تجديد تعاقده حتى عام 2021.

وشارك بافار في 34 مباراة بقميص شتوتجارت في دوري الدرجة الأولى الألماني بالموسم المنقضي، كما شارك أساسيًا في مواجهتين بكأس ألمانيا، قبل أن يغيب عن الثالثة بسبب الإصابة، وهي المواجهة التي ودع بها شتوتجارت البطولة على يد ماينز.

ورغم تميزه في مركز الظهير الأيمن، إلا أن بافار شارك في معظم مباريات الموسم الأخير بمركز قلب الدفاع، كما شارك أيضًا في مركز لاعب خط الوسط المدافع، وسجل هدفًا وحيدًا في شباك فرايبورج بالأسبوع العاشر من منافسات بوندسليجا.

ولم يلعب بافار سوى ست مواجهات بقميص المنتخب الفرنسي قبل نهائيات كأس العالم 2018، بينها اثنتين فقط أساسيًا، إلا أنه نجح في إقناع المدير الفني ديدييه ديشامب ليمنحه المركز الأساسي على حساب سيديبيه.

0

التعليقات