شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: جيرنو رور مدرب نيجيريا يرفض عرضًا لتدريب منتخب مصر

جيرنو رور

رور مدرب نيجيريا

تناولت تقارير صحفية في نيجيريا، أنباءً عن رفض المدرب جيرنو رور عرضًا لتدريب منتخب مصر.

وبدأت رحلة الاتحاد المصري لكرة القدم، في البحث عن مدير فني جديد يتولى ناصية الأمور الفنية للفراعنة بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي رفض الاتحاد تجديد تعاقده عقب الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الأول دون حصد أي نقطة.

وذكرت صحيفة نيوتيليجراف أونلاين، النيجيرية، أن جيرنو رور حصل على عرض من جانب منتخب مصر والجزائر بالإضافة إلى تونس.

وأضافت الصحيفة أن عقد المدرب مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم، مستمر حتى 2020 لكنه يمل شرط جزائي قد يمكنه من الرحيل قبل نهاية العقد.

وذكر مصدر لهذه الصحيفة أن المدير الفني رفض العروض المقدمة إليه من دول شمال إفريقيا، وأنه يُريد الاستمرار في نيجيريا من أجل استكمال بناء منتخب قوي لنيجيريا.

وكان المدرب صاحب الـ65 عامًا قد تولى تدريب منتخب نيجيريا عام 2016 وقدم مستويات جيدة مع النسور في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا حيث خرجت نيجيريا بسيناريو درامي أمام الأرجنتين في الدور الأول.

جيرنو رور يملك خبر في القارة الإفريقية على صعيد الأندية والمنتخبات حيث سبق وأن درب النجم الساحلي بطل تونس لمدة موسم واحد 2008 قبل أن يبدأ مشواره في القارة الإفريقية مع المنتخبات من بوابة الجابون وبالتحديد في الفترة من 2012 وحتى 2012 قبل أن يُشرف على تدريب النيجر لمدة موسمين من 2012 وحتى 2014 ثم بوركينا فاسو عام 2015 ومنها إلى نيجيريا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`94

ديفيد لويز يسدد الضربة الثابتة للأرسنال تخرج أعلى مرمى ليفربول إلى خارج الملعب