لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: قائمة المنتخب ليست نهائية.. وينقصها لاعبي فيوتشر وبيراميدز

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن القائمة التي أعلنها البرتغالي روي فيتوريا ليست نهائية وذلك قبل انطلاق معسكر نوفمبر خلال فترة التوقف الدولي.

وينطلق معسكر المنتخب في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة: "قائمة المنتخب ليست نهائية وينقصها بعض اللاعبين من بيراميدز وفيوتشر وذلك لارتباطهما بالمشاركة في الكونفدرالية".

وأضاف: "تم ضم اللاعبين حسب الاحتياجات الفنية ولا يتم الاختيار بالأسماء وقد يتألق لاعب لكن لدينا من أفضل منه في مركزه طبقا لرؤيتنا".

وأتم المصدر: "سيتم تصفية هذه القائمة وستسافر البعثة لمواجهة بلجيكا بـ24 لاعب فيما بينهم المحترفين ولاعبو فيوتشر وبيراميدز".

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري)

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (الاتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي قفشة (الأهلي)، عمرو السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، أحمد عبدالقادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن