لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

رابح ماجر ليلا كورة: لا يمكن التكهن ببطل المونديال.. وصلاح من أفضل لاعبي العالم

رابح ماجر

رابح ماجر

أشاد رابح ماجر لاعب نادي بورتو البرتغالي ومنتخب الجزائر السابق بجهود قطر المبذولة في تنظيم كأس العالم فيفا 2022 والتي تفصلنا أيام قليلة عن انطلاقتها واستنكر محاولة البعض مهاجمة قطر لتنظيمها المونديال دون وجود مبررات واضحة لمهاجمتها.

وقال اللاعب الدولي الجزائري في تصريحات خاصة ليلا كورة: "استضافة قطر للمونديال شيء يدعو للفخر والاعتزاز لنا نحن كعرب كأول مرة تستضيف البطولة وبهذا الإمكانيات، ونحن بانتظار انطلاق هذا الكأس التي لن تنسى في تاريخ كرة القدم".

وتابع: "قطر تبذل قصارى جهدها لإنجاح البطولة ولا نعلم من المستفد من مهاجمتها، هذه هجمات غير مبررة في ظل التزام قطر بالمعايير الخاصة بالبطولة".

وأضاف لاعب بورتو السابق: "عندما نتحدث عن المنتخبات المشاركة في المونديال نتحدث عن منتخبات أصاحب خبرة كبيرة جدًا مثل البرازيل فرنسا إسبانيا ألمانيا ، وهناك منتخبات أخري تأتي إلي قطر بمشروع والذهاب بعيدًا في هذه البطولة، مثل كرواتيا كأس العالم الماضية".

وبسؤاله عن توقعه لبطل المونديال أجاب: "من الصعب جدًا أعطي تكهن بمن سيحقق هذه البطولة لأنها علمتنا المفاجآت ممكن الصغير يقصي الكبير، ولكن أرجح المنتخب البرازيلي لما يمتلكه من استعداد جيد وأيضًا ألمانيا وفرنسا والأرجنتين داخل التوقع، ولكن بداية المونديال هي التي ستعرفنا بأداء المنتخبات وبعدها نستطيع أن نحكم عليهم".

وأكمل : "شاهدنا في الآونة الأخيرة بعض التطور الملحوظ في المنتخبات الإفريقية و يمكن أن يحقق أي منهم مفاجأة بكأس العالم، لأنهم استعدوا كما ينبغي لانطلاقة هذا العروس الكروي".

وأردف: "المنتخب المصري رغم الأزمة التي واجهها في الفترة الأخيرة إلا أنني أتوقع أنه سيرجع بقوة لأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ومدرب برتغالي جيد للغاية".

واختتم تصريحاته: "أقولها دائمًا محمد صلاح لاعبًا مميزًا وأنصح صلاح في الفترة الأخيرة بالبقاء مع ليفربول، وهذه الخطوة تجعله ما بين أفضل لاعبي العالم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

45

حكم المباراة احتسب 4 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن