لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

برناردو سيلفا: رونالدو سلاح قوي.. والبرتغال قادرة على المنافسة في كأس العالم

برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو

برناردو سليفا وكريستيانو رونالدو مع البرتغال

تحدث برناردو سيلفا، اليوم الأحد، بشأن مشاركة المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم في مونديال قطر، متطرقًا إلى أن كريستيانو رونالدو قادر على قيادة اللاعبين في منافسات كأس العالم 2022.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت البرتغال بالمجموعة الثامنة في كأس العالم، إلى جانب منتخبات غانا، أوروجواي وكوريا الجنوبية.

وقال سيلفا في تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا: "عندما يكون لديك لاعب مثل كريستيانو رونالدو، من الطبيعي أن تمرر له الكرة، لأنه قادر على قيادتك إلى الفوز في الدقائق الحاسمة".

وأضاف: "اعتماد البرتغال على رونالدو، ينطبق على المنتخبات الأخرى.. مثلًا فرنسا دومًا ما تبحث عن مبابي، البرازيل لديها نيمار والأرجنتين تمتلك ليونيل ميسي".

واستفاض برناردو سيلفا:"عندما يكون لديك مثل هذا النوع من اللاعبين، عليك أن تستفيد منهم، رغم أنني أوافق على أنه لا يمكنك أن تبالغ في الاعتماد عليهم، حيث يتأثر تكتيك الفريق.. لكن إذا قمنا بذلك بشكل صحيح، سيكون رونالدو سلاحًا قويًا"

وشدد نجم مانشستر سيتي على أن البرتغال قادرة على المنافسة في كأس العالم، خاصة مع تواجد المدرب فرناندو سانتوس مع اللاعبين منذ 2014، موضحًا أنه يمتلك نجاحات كبرى، أبرزها يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

وأتم: "نحلم جميعًا بأن نصبح أبطال العالم، لكن علينا أن نتعامل مع الموقف خطوة بخطوة، مباراة تلو الأخرى.. هكذا يمكن أن نكون أبطالًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن