لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

براءة رونالدو.. من "مصافحة" برونو إلى "تهدئة" كانسيلو في تدريبات البرتغال

رونالدو

رونالدو وكانسيلو

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، أغلفة الصحف العالمية خلال الفترة الأخيرة، بسبب التصريحات المثيرة التي أطلقها ضد إدارة فريق الشياطين الحمر الأخيرة، والمدير الفني الهولندي إريك تن هاج المدير الفني للفريق.

وعاد اسم رونالدو للتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما انضم إلى معسكر المنتخب البرتغالي، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

وجاءت المشكلة الأولى في معسكر البرتغال، عندما انتشر مقطع فيديو، يُظهر برونو فيرنانديز مع كريستيانو رونالدو وهو يصافحه وصفتها بعض التقارير الصحفية بأنها مصافحة باردة، خاصة أنها بعد التصريحات التي أطلقها الدون على إدارة مانشستر يونايتد حيث هاجم إدارة النادي ومدربه الهولندي تين هاج.

ولكن الأمور عادت إلى مجراها الطبيعي، عندما خرج جواو ماريو زميلهما في المنتخب البرتغالي، ليؤكد أنها كانت مجرد مزحة بينهما ولا يوجد بينهما أي أزمات.

وقال ماريو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "برونو فيرنانديز كان آخر الواصلين إلى معسكر البرتغال، لذا سأله رونالدو عما إذا كان قد جاء بالقارب.. هذا ما حدث".

وأكمل: "أفهم أن الصور يمكن تفسيرها بشكل سيء.. لكنها كانت مزحة، وهما يمتلكان علاقة رائعة لا يوجد بها أي مشكلة، مثلما يشاع إعلاميًا".

ورد بعدها برونو نفسه على تصريحات زميله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا: "جواو ها أنت تخرب أغلفة الصحف".

ولكن عاد رونالدو ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، بعدما انتشر مقطع فيديو من تدريبات المنتخب البرتغالي، يظهر خلاله مشادة بين رونالدو وزميله جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي.

وكان كانسيلو غير سعيد عندما اقترب منه رونالدو، ثم أمسك برأسه وهزها باتجاهه، ثم دفع مدافع مانشستر سيتي يد رونالدو بعيدًا، مما دفع صاحب الـ37 عاماً إلى الابتعاد عنه.

ولكن تم تفسير الأمر بشكل خاطئ، حيث أن المشكلة الرئيسية لم تكن مع رونالدو، حيث كان الدون البرتغالي يحاول تهدئه كانسيلو بعد كرة مشتركة مع جواو فيليكس زميله في المنتخب.

ونشر موقع "CNN" البرتغالي، مقطع فيديو لـ اللقطة الكاملة، التي أظهرت لقطة حادة بين كانسيلو وجواو فيليكس اللذان كانا يتنافسان على الكرة، حيث كان يرغب فيليكس الاحتفاظ بالكرة، ولكن كانسيلو قام جذب فيليكس من ذراعه وبعد ذلك ركل الكرة بعيداً وبدا غاضباً.

وتدخل رونالدو بعد ذلك لتصفية الأجواء بين الثنائي، ولكن ظل كانسيلو غاضباً، لتتم تبرئة النجم البرتغالي الذي لم يكن له دخلاً بالأمر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن