لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب حراس يونيون برلين يتحدث ليلا كورة عن.. عودة نوير من السرطان.. صراع تير شتيجن وقائمة ألمانيا

نوير

مانويل نوير حارس ألمانيا

يدخل منتخب ألمانيا منافسات كأس العالم والتي ستقام في قطر (2022)، والهدف تحقيق اللقب الخامس تاريخيًا بعد الفوز بها آخر مرة بنسخة (2014) والتي أقيمت بالبرازيل.

منتخب "الماكينات" في نسخة (2018) بروسيا ودّع مرحلة المجموعات في نكسة تاريخية للألمان، بعد تذيل المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط.

"يلا كورة" تواصل مع مدرب حراس المرمى بنادي يونيون برلين مايكل جسبورنينج للحديث معه عن مشاركة منتخب ألمانيا في مونديال قطر، والتي تقام خلال فترة (20 نوفمبر) الحالي، وحتى (18 ديسمبر) المقبل.

منتخب ألمانيا يتواجد في المجموعة الخامسة مع كلاً من منتخبات: (إسبانيا - كوستاريكا - اليابان)، حيث يبدأ منتخب "المانشافت" مشواره بمواجهة "الساموراي" الياباني.

جسبورنينج قال :"المنتخب الألماني يمتلك القدرة على القتال من أجل الفوز بكأس العالم".

وأضاف مدرب حراس يونيون برلين :"قائمة المنتخب الألماني تُعد قوية من خلال ضم عناصر مختلفة سواء عنصر الشباب مثل يوسوفا موكوكو، أو عناصر الخبرة مثل ماريو جوتزة الذي أصبح الآن في حالة جيدة".

ويُعد موكوكو جوهرة بروسيا دورتموند الآن، أصغر لاعب يشارك في تاريخ المنتخب الألماني، في المقابل يمتلك جوتزة ذكرى تاريخية بعدما سجل هدف الفوز في مونديال (2014) على حساب الأرجنتين في لقاء انتهى بنتيجة (1-0).

وتطرق المدرب صاحب الـ36 عامًا للحديث عن موقف مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، بعدما أعلن الأخير في مطلع نوفمبر الحالي خضوعه لثلاث عمليات جراحية للعلاج من إصابته بسرطان الجلد.

نوير انضم لبعثة المنتخب الألماني، وعن هذا أوضح مايكل جسبورنينج رأيه :"أعتقد أنه جاهز بالشكل الكافي من أجل الحصول على دور الحارس الأول في كأس العالم".

وتوّج نوير مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم نسخة (2014)، كما يمتلك مسيرة دولية تصل لـ114 مباراة.

وواصل مدرب يونيون برلين حديثه عن صاحب الـ36 عامًا :"عودة نوير تُعد شيئًا كبيرًا بالنسبة للمنتخب الألماني، فهو ليس فقط قائد الفريق، لكنه يُعد واحدًا من أفضل حراس العالم وما يقدمه يعني الكثير".

واستمر :"أسلوب نوير في اللعب إضافة كبيرة للمنتخب الألماني وخبرته سوف يساعد فريقه كثيرًا في كأس العالم".

المنتخب الألماني يمتلك حارسًا مخضرمًا بخلاف مانويل نوير وهو مارك تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الحالي، ليتحدث جسبورنينج عن الفارق بين الثنائي :"قد يكون تير شتيجن أفضل في لعب كرة القدم، لكن بشكل عام مانويل نوير حارس يمتلك كل ما تريده في حارس المرمى".

وأكمل :"المهاجم دائمًا ما يخشى مانويل نوير عند الخروج من مرماه، وأثبت ذلك على مدار سنوات أنه الأفضل في العالم".

واختتم :"أما تير شتيجن فهو يلعب الآن مع برشلونة منذ سنوات في أعلى مستوى ممكن، ومن الجيد أن يكون لدى ألمانيا أفضل حراس مرمى".

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن