لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تفاؤل رونالدو.. استمتاع ميسي.. وساعات حاسمة للاعب إسبانيا

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

يايا توريه يستبعد إنجلترا من مرشحيه

استبعد يايا توريه، نجم منتخب كوت ديفوار ومانشستر سيتي السابق، منتخب إنجلترا من مرشحيه لنيل لقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال توريه، في تصريحات لشبكة "توك سبورت"، "إنجلترا ستتأهل من دور المجموعات، لكن الأمر سيكون صعبًا بعد ذلك".

وأضاف "أعتقد أن منتخب البرازيل مرشح دائم للفوز باللقب، أتمنى أن يفوز باللقب منتخب أوروبي، لكني أرى أن منتخبات أمريكا الجنوبية مرعبة، الأرجنتين هي الأخرى مرشحة".

حقيقة استبعاد توني بسبب المراهنات

لم يستبعد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، إيفان توني، مهاجم برينتفورد المتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، من قائمة فريق الأسود الثلاثة المشاركة في كأس العالم 2022 بسبب المراهنات.

ولم يختر ساوثجيت توني في قائمة إنجلترا للمونديال، وبعدها بات اللاعب نفسه معرضًا لعقوبة كبيرة بسبب خرقه قواعد الاتحاد الإنجليزي 232 مرة بسبب المراهنات خلال الفترة من فبراير 2017 حتى يناير 2021.

وربطت تقارير صحفية بين استبعاد ساوثجيت ومخالفات توني، إلا أن الحقيقة أن المدرب لم يضع في اعتباره هذه المخالفات عند استبعاده اللاعب، حيث إن الاستبعاد جاء بناء على وجهة نظر فنية.

ديلي ميل

تفاؤل رونالدو

بدى كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، متفائلًا بشأن الفوز ببطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر، يوم الأحد المقبل.

وقال رونالدو، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامي بيرس مورجان، "أنا متفائل للغاية. لدينا مدرب رائع ولدينا جيل جيد من لاعبي كرة القدم".

وأضاف "أتطلع إلى أن تكون كأس عالم مذهلة، ستكون صعبة للغاية. لكن كل شيء ممكن. لكن بالطبع سننافس."

وشدد الدون على أن فرنسا وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا والبرازيل هي الفرق التي يجب هزيمتها.

وأوضح أنه إذا ساعد فريقه على الفوز بالبطولة فسوف يعتزل على الفور.

كما قال إن إنجلترا لديها "فرصة"، مثل البرتغال.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

إنريكي يكشف إصابة لويس جايا

كشف لويس إنريكي، مدرب منتخب إسباني، تفاصيل إصابة لاعبه خوسيه لويس جايا، التي تعرض لها خلال المعسكر التحضيري لكأس العالم.

وقال إنريكي: "بالتأكيد هو ليس في أفضل حال من الأحوال، لكن دعونا نرى ما سيحدث بعد خضوعه للفحوصات الطبية".

وأضاف: "ليس من مسؤوليتي إعطاء أخبار عن حالة جايا لأنها حالة شخصية، حيث أصيب في كاحله. إنها بلا شك أخبار محزنة، سأتخذ قرارًا خلال ساعات بشأن استمراره من عدمه".

ماركا

رودريجو: اللعب للبرازيل شرف

أكد رودريجو جوس، لاعب منتخب البرازيل، أنه كان يحلم بتمثيل منتخب البرازيل في أكبر المحافل الدولية في بطولة كاس العالم.

وأوضح: "نيمار قائد داخل الملعب يساعدنا من خلال مشاركة تجاربه ونحن اللاعبون الأصغر سنًا نحاول التعلم منه، كان نيمار دائمًا قائدًا، حتى منذ أن كان في سانتوس، والأمر نفسه هنا إنه يجعل الشباب يشعرون بالثقة ونعرف مدى جودته".

آس

أتلتيكو مدريد يراقب موهبة البرازيل

يراقب مسؤولو فريق أتلتيكو مدريد فيتور روكي، لاعب أتليتكو بارانيسي، حيث ذهبت مجموعة من الكشافة في الفريق الإسباني من أجل رؤية الموهبة البرازيلية على أرض الملعب البالغ من العمر 17 عاما.

ونجح اللاعب من تسجيل هدفا لفريقه في مباراته بالدوري البرازيلي، وكان هناك من يتابعه من أندية عديدة مثل بنفيكا وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

ويلعب فيتور روكي في مركز المهاجم الصريح وأبهر الجميع منذ بداياته في أكاديميات كورونيل فابريسيانو وأمريكا مينيرو.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

توتي: غياب إيطاليا سيؤثر على المونديال

أكد فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، مشاركة إيطاليا في كأس العالم كان أمرا لابد منه نظرا لما تضيفه للمونديال، مشيرا إلى أن عدم تأهل المنتخب الإيطالي أفقد البطولة بريقها.

وأضاف توتي: "سأتابع كأس العالم في النسخة الحالية بشكل مختلف، حيث أتوقع أن يصعد للنهائي أحد منتخبات القوية مثل فرنسا والبرازيل والأرجنتين وألمانيا وإسبانيا، لا يوجد شيء محدد في ذلك الأمر يمكن أن يحدث أي شيء في كأس العالم".

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس يخوض وديتين أمام أرسنال وبرشلونة

يخطط ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، لخوض مباراتين وديتين أمام أرسنال وبرشلونة خلال فترة كأس العالم التي ستقام في قطر في نسخة الـ 22.

وحصل فريق يوفنتوس على فترة راحة بعدما توقفت بطولة الكالتشيو بسبب مشاركة اللاعبين في بطولة كاس العالم مما يمنح الأندية الإيطالية فرصة لالتقاط أنفاسها بعد البداية القوية في الموسم بالإضافة إلى إيجاد الفرصة لتعافي اللاعبين المصابين.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

فرنسا تُجهز بنزيما للمونديال

شارك كريم بنزيما في جزء من التدريبات الجماعية لمنتخب فرنسا على ملعب جاسم بن حمد استعدادًا لانطلاق منافسات كأس العالم.

وخاض بنزيما بالإضافة إلى زميله فاران تدريبا منفردا بشكل منفصل مع المدرب البدني للمنتخب الفرنسي من أجل تجهيزهما للحاق بأولى مباريات كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل أمام أستراليا.

ليكيب

ميسي: أستمتع بكرة القدم في باريس

اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه يعيش حياة سعيدة حاليا في باريس بعدما تعرض لمشاكل عديدة فيما يخص التأقلم بالموسم الماضي.

وقال ميسي: "أحب باريس كثيرًا، أكتشف المدينة وأجدها رائعة، في السنة الأولى كان هناك تغيير كبير، حدثت الأمور فجأة، ولم يكن هدفي أن أترك برشلونة وكان كل شيء مفاجئًا".

وأضاف: "بعد هذه الفترة الطويلة والصعبة، يسعدني أن أقول إني أعيش وأستمتع أنا وعائلتي بباريس كما أستمتع بكل شيء بما في ذلك كرة القدم".

الصحافة الألمانية

DPA

وصول بعثة ألمانيا

وصلت بعثة المنتخب الألماني، الخميس، إلى الدوحة استعدادا للمشاركة في مونديال قطر 2022.

وجاء سفر منتخب ألمانيا إلى قطر بعد الفوز وديا على عمان بهدف دون رد، في ختام استعدادات "المانشافت" لمونديال 2022.

منتخب ألمانيا ينافس في المجموعة الخامسة في المونديال، التي تضم أيضا إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

كيكر

أولمبياد طوكيو "فأل خير" لظهير ألمانيا

يشعر لوكاس كلوسترمان، ظهير ألمانيا، بالتفاؤل رغم فترة الاستعداد القصيرة التي خاضها "الماكينات" قبل كأس العالم 2022.

وقال كلوسترمان: "قبل أولمبياد طوكيو كانت لدينا بضعة أيام فقط قبل المباراة الأولى، لكن الأمور كانت ناجحة وحصدنا الميدالية الفضية، لذا أرى أنه فأل خير"

وأضاف "لقد عدت للتدريبات الكاملة للفريق منذ فترة وأنا في وضعية يمكنني من خلالها مساعدة الفريق، إذا لم يكن المدرب مقتنعا بهذا كان ربما لن يستدعيني للفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن