لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

إنفانتينو: قطر تعرضت لانتقادات لاذعة.. وأثق في قدرتها على تنظيم مونديال تاريخي

جياني إنفانتينو رئيس الفيفا

جياني إنفانتينو رئيس الفيفا

تحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن ثقته في قدرة دولة قطر على استضافة كأس العالم، مؤكدًا أنه الداعم الأكبر لمونديال 2022، الذي يقام على أراض عربية، لأول مرة في التاريخ.

وتستضيف قطر النسخة الثانية والعشرين من البطولة، في الفترة من 20 نوفمبر، حتى 18 ديسمبر المقبل، ولأول مرة في هذا التوقيت عبر التاريخ.

وقال إنفانتينو في تصريحات تلفزيونية عبر شبكة "بي إن سبورتس": "فيفا واضحة وشفافة ومنفتحة على جميع الآراء، الأمور لم تكن هكذا في السابق، الأموال كانت هي من تسير كل شيء".

وأضاف رئيس فيفا: "قطر تعرضت للكثير من النقد، وهي قادرة على تنظيم مونديال تاريخي، فيفا يدعم قطر بشدة فهي تستحق، ونخطوا خطانا بثبات داعمين لقطر.. القافلة تسير والكلاب تنبح".

واستكمل: "فيفا عرفت عبر الوقت أنها ليست مجرد مؤسسة رياضية، أصبحنا الآن أكبر من ذلك بكثير، نقوم بدور اجتماعي قوي لتقريب الشعوب، لم يتوقع أي أحد تواجدي رفقة رئيس منظمة الصحة العالمية بعد ساعة من إعلان جائحة كورونا، لكن هذا هو ما وصل إليه حال كرة القدم، نحن في مقدمة المنظمات التي تساعد الشعوب الآن".

وأكمل: "لدينا لاعبين مثل رونالدو وميسي، الذين يتخذهم الملايين حول العالم قدوة، وبالطبع هذا يجب أن يُستغل بالشكل الأمثل، تربية أطفال العالم إحدى مسؤولياتنا الأساسية".

وأتم إنفانتيني تصريحاته قائلًا: "أؤمن بقطر وباستضافتها لكأس العالم، كنت مشرفًا على العديد من المنافسات القارية، ولم أر في حياتي بلد مصرة على إنجاح البطولة مثل قطر، لا يوجد مثيل لهذه البلد في إصرارها على النجاح أبدًا، ولهذا أثق بشدة في قدرتها على إنجاح هذه البطولة وجعلها فخرًا للمنطقة العربية بل وللعالم كله".

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن