لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"حضور جماهيري مميز".. أجواء ما قبل حفل افتتاح كأس العالم 2022

كأس العالم

كأس العالم في قطر 2022

يستعد المنتخب القطري، بعد قليل، مساء اليوم الأحد، لمواجهة منافسه الإكوادوري، في لقاء يجمع بينهما على ملعب ستاد البيت، ضمن منافسات كأس العالم 2022، ما يشهد زحفًا جماهيريًا خاصًا من أجل حفل افتتاح مونديال قطر، قبل إطلاق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت قطر، المستضيف، بالمجموعة الأولى في كأس العالم، إلى جانب منتخبات الإكوادور، السنغال وهولندا. 

حفل افتتاح مونديال قطر، ينطلق في تمام الساعة 16:40، لذا بدأت الجماهير من أنحاء العالم، في شد الرحال إلى ملعب "البيت"، بحضور جيانيني إنفانتينو، رئيس فيفا، مع عدد واسع من الشخصيات العامة.

- تشكيل قطر والإكوادور المتوقع.. المعز علي أساسيًا

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب القطري تحت قيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، مباراة الإكوادور، بالقوة الضاربة الهجومية، حيث ينوي البدء بالمعز علي إلى جوار أكرم عطيف، فيما يركز الضيف على خبرات المهاجم إينير فالنسيا.. التفاصيل من هنا

- قبل ساعتين.. الجماهير تبدأ في التحرك إلى ملعب البيت

وبدأ المشجعون في التحرك منذ قليل، قبل ما يقرب من ساعتين على حفل افتتاح كأس العالم، إلى ملعب البيت، وفق ما أظهرته الكاميرات التليفزيونية، لكن محيط الملعب المونديالي ما يزال في مرحلة الهدوء الذي يسبق العاصفة. 

- التشجيع لا يتوقف.. جماهير الإكوادور في بروفة كأس العالم

ويمتاز الجمهور القادم من قارة أمريكا الجنوبية، بالتشجيع المستمر دون توقف، حيث ظهرت مجموعة من المشجعين الإكوادورين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في حالة جاهزية واضحة استعدادًا لمواجهة قطر.

- 7 فقرات.. كيف تنوي قطر إبهار المشجعين في افتتاحية كأس العالم؟

تجهز قطر، افتتاحية ضخمة في مونديال 2022، حيث كشف فيفا، أن الحفل بصدد أن يشهد 7 فقرات متنوعة، مع تواجد المطرب القطري فهد الكبيسي، إضافة إلى عدد آخر من المطربين والعازفين في حفل يستمر لمدة 30 دقيقة.. التفاصيل من هنا

- حافلة الإكوادور تتحرك نحو ملعب افتتاح كأس العالم

أصبحت حافلة المنتخب الإكوادوري في طريقها إلى ملعب البيت، من أجل مواجهة المستضيف القطري في أولى مباريات كأس العالم.

- والحافلة القطرية تلحق بالإكوادورية نحو ملعب البيت

بعد وصول حافلة الإكوادور، تحركت بعثة المنتخب القطري سريعًا إلى ملعب البيت، من أجل حضور حفل افتتاح المونديال الذي يسبق المواجهة المرتقبة بينهما.

- لا تنسى المشاركة في مسابقات "يلا كورة" في كأس العالم

نقدم في "يلا كورة"، مسابقة توقعات لمباريات كأس العالم، مع جوائز قيمة، إذ يمكنك أن تربح "بلاي ستيشن 5" وهاتفين.. شارك من هنا

ويمكنك أيضًا، المشاركة في تحديد الطريق الذي تتوقع أن تسلكه منتخبات كأس العالم، بدءًا من دور المجموعات مرورًا بالأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية.

 - من قطر والإكوادور.. الجماهير تزين ملعب البيت قبل الحفل المونديالي

- مجسم كأس العالم يصل ملعب البيت

 - تشكيل قطر والإكوادور في افتتاحية كأس العالم

أعلن كل من منتخب قطر والإكوادور، التشكيل الرسمي في أولى مبارياتهما بكأس العالم 2022.. طالع التفاصيل من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن