لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس: كنا سنشجع منتخب مصر حال مشاركته في المونديال.. ونتمسك بالتأهل لدور الـ16

جلال القادري

جلال القادري

أكد جلال القادري، مدرب منتخب تونس، أن الجمهور التونسي كان سيدعم المنتخب المصري إذا كان قد نجح في التأهل إلى كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن كتيبة "نسور قرطاج" تتمسك بحلم التأهل للدور الثاني في المونديال.

وقال القادري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدنمارك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمونديال 2022: "شهدنا تنظيما على أعلى مستوى، كل العرب يشعرون بالفخر بما تقدمه قطر في كأس العالم".

وأضاف: "ندرك قيمة المباراة الأولى في كأس العالم ونعرف جيدا ما ينتظرنا، نعي جيدا قوة منتخب الدنمارك لكن المنتخب التونسي يشارك بشكل مستمر في كأس العالم ويتشبث بحلم الوصول إلى الدور الثاني، مجموعتنا صعبة لكن ثقتنا في لاعبي منتخبنا كبيرة".

وتابع: "لاعبو تونس ينشطون في عدة دوريات حول العالم، وتوقف هذه الدوريات من أجل كأس العالم فرض علينا خوض مباريات ودية تحضيرية للبطولة وظهرنا فيها بشكل مطمئن، حتى الخسارة الثقيلة أمام البرازيل تعلمنا منها عدة أشياء".

وأردف: "منتخب تونس ليس الأضعف في المجموعة، الحضور الجماهيري نقطة إيجابية وإن شاء الله يكون محفزا لنا، وإذا كان منتخب مصر موجودا في البطولة كنا سنقوم بمساندته".

واستمر: "التشكيلة الحالية تضم 8 أو 9 لاعبين شاركوا في مونديال 2018 وهذا شيء مهم جدا، وأتحمل مسؤولية اختياراتي ودوري كمدرب هو الاستعداد لكل السيناريوهات".

وأكمل: "كنا نأمل في أن نحظى بفترة تحضيرية أطول لكن علينا التأقلم مع كل الأوضاع".

وأتم: "في الكثير من الأحيان كانت قرعة المونديال تضع تونس في مجموعة صعبة مما يعقد طريقنا نحو الدور الثاني لكن إن شاء الله ستكون المشاركة السادسة لنا في المونديال مختلفة".

فيما قال عصام جبالي، لاعب منتخب تونس: "سعداء بالتواجد هنا ونسعى لتشريف تونس وكرة القدم التونسية، أنا متأكد أن كل الجاليات العربية تشجع تونس ويشرفنا أن يساندنا المصريون المتواجدون في قطر".

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن