لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صدارة سعودية.. "أوتشوا يتعملق أمام ليفا" وينهي لقاء بولندا والمكسيك بالتعادل

ليفا

المكسيك

انتهى لقاء المكسيك وبولندا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

وشهد اللقاء إهدار روبرت ليفاندفسكي قائد المنتخب البولندي، ركلة جزاء بعد أن تصدى لها العملاق أوتشوا حارس مرمى المنتخب المكسيكي في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل حصل كلا الفريقين على نقطة، متواجدين في المركزين الثاني والثالث أمام الأرجنيتن وخلف السعودية المتصدرة.

ويأتي منتخب المكسيك مع منتخب بولندا في المجموعة الثالثة رفقة السعودية والأرجنتين.

وحقق المنتخب السعودي مفاجأة وفاز على الأرجنتين بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على أرضية استاد لوسيل، ليحقق أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وجاء تشكيل المنتخب المكسيكي كالتالي:

 

بينما جاء تشكيل بولندا كالتالي:

 

ملخص المباراة..

بدأت المباراة بسرعة، وجاءت أول كرة خطر في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عن طريق هيرفينج لوزانو لاعب المكسيك الذي أهدر فرصة من داخل منطقة الجزاء. 

واستمر ضغط المنتخب المكسيكي لتسجيل الهدف الأول، وجاءت تسديدة خطيرة من جوردي سانشيز لاعب المكسيك في الدقيقة 44، من عمر الشوط الأول، أبعدها حارس المرمى بنجاح.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، لمشاهدة عرقلة ليفاندوفسكي لاعب المنتخب البولندي، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55.

وفشل ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح بولندا، بعد تسديده ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليتصدى لها أوتشوا بنجاح.

No description available.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن