لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مودريتش: سنتذكر كأس العالم 2018 طوال حياتنا.. وسنلعب هذه النسخة بقلوبنا

مودريتش

مودريتش

يرى لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا لكرة القدم، أن فريقه ينبغي أن يكون مستعدا لكتابة فصل جديد في تاريخ كأس العالم في قطر.

وقدم فريق المدرب المحلي زلاتكو داليتش أداء استثنائيا في نسخة البطولة الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018، وصعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يخسر 2 / 4 أمام منتخب فرنسا.

وفي حين أن منتخب كرواتيا، الذي أطاح بإنجلترا في الدور قبل النهائي للمونديال قبل أربعة أعوام في روسيا، ربما لم يكن ضمن المرشحين للفوز باللقب قبل انطلاق النسخة الماضية، إلا أنه وصل إلى كأس العالم في قطر بمستو آخر من التوقعات، على خلفية أدائه المثير للإعجاب هذا الموسم ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتفتتح كرواتيا مباراتها في المجموعة السادسة بمرحلة المجموعات في كأس العالم أمام منتخب المغرب على ملعب البيت في الخور غدا الأربعاء.

ويرغب مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في أن يركز المنتخب الكرواتي على تقديم الأداء المطلوب منه في البطولة الأهم والأقوى في عالم الساحرة المستديرة مرة أخرى.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية تصريحات قائد منتخب كرواتيا، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا، حيث قال: "ما مررنا به في 2018 كان بمثابة تجربة لا يمكن نسيانها أو محوها من أذهاننا".

أضاف مودريتش: "سوف نستمر في الحديث عن تلك البطولة ونتذكرها ما تبقى من حياتنا، لكننا نحتاج إلى تنحيته جانبًا الآن ينبغي علينا أن نركز على ما ينتظرنا".

وأوضح مودريتش: "العديد من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم بروسيا ليسوا هنا، لقد جاء لاعبون جدد، شباب لديهم كفاءة وطاقة جديدة. هذه بطولة أخرى ويتعين علينا أن ننظر إليها بهذه الطريقة".

أشار نجم منتخب كرواتيا: "من المتوقع أن نلعب بقلوبنا، ونبذل قصارى جهدنا ونترك آخر ذرة من القوة على أرض الملعب".

وأشار مودريتش: "إذا كان هذا يعني أننا سنحقق نتائج جيدة، فسيكون الأمر رائعا - إذا لم يكن الأمر كذلك، فعلينا أن نبقي رؤوسنا عالية في ظل تقديمنا لأفضل ما لدينا".

يبدو مودريتش متقبلا لأنه من المحتمل أن يسجل هذا المونديال ظهوره الأخير في كأس العالم، حيث يخوض البطولة، بعدما ساهم في فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وكشف لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق: "أود أن نلعب بطولة رائعة بالنسبة لنا كفريق ولي بشكل شخصي، هذا هو الشيء الوحيد الذي يدور في خاطري الآن".

من جانبه، رفض زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، التقليل من شأن منتخب المغرب، لاسيما بعد الظهور الرائع لمنتخبي السعودية وتونس في كأس العالم، اليوم الثلاثاء.

وحقق منتخب السعودية مفاجأة مدوية، بفوزه 2 / 1 على منتخب الأرجنتين بالمجموعة الثالثة، في حين تعادل المنتخب التونسي بدون أهداف مع منتخب الدنمارك في المجموعة الرابعة.

وصرح داليتش: "نعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية".

وألمح المدرب الكرواتي: "سوف نتكيف من الأجواء وسنلعب بقلوبنا. سنظهر دافعًا واحترامًا كبيرين للمنافس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن