لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

منتخب فرنسا يسحق أستراليا.. ويتصدر مجموعة تونس في كأس العالم (فيديو)

فرنسا

منتخب فرنسا

تمكن المنتخب الفرنسي من التفوق (4-1)، على حساب منافسه الأسترالي، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت فرنسا بالمجموعة الرابعة في كأس العالم، إلى جانب الدنمارك، تونس وأستراليا.

وفي الدقيقة 9، باغت المنتخب الأسترالي، منافسه الفرنسي، بأول أهداف المباراة عن طريق كريج جودوين، بعد تمريرة عرضية رائعة من الناحية اليمنى، لم يتوان عن إسكانها شباك الحارس هوجو لوريس.

المصائب لا تأتي فرادى على رأس المدرب ديديه ديشامب، إذ اضطر إلى استبدال لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 12، بعد إصابته، مع تعويضه بشقيقه ثيو هيرنانديز.

وظلت فرنسا تحاول، حتى تحقق لها ما أرادته في الدقيقة 27، عندما سجل أدريان رابيو، بضربة رأسية، هدف التعادل في شباك أستراليا، إثر عرضية متقنة من البديل ثيو.

وأكمل الفرنسيون، الضغط على الدفاعات الأسترالية، ليتمكن أدريان رابيو من التقدم نحو منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة أرضية إلى المهاجم أوليفيه جيرو، الذي حولها إلى هدف ثانٍ في الدقيقة 32.

واستمرت السيطرة الفرنسية على مباراة أستراليا، حيث واصل اللاعبون، البحث عن الهدف الثالث، وسط فرص محققة، تبادل كيليان مبابي، أنطوان جريزمان وجيرو، إهدارها.

في الدقيقة 45+1، أرسل جاكسون إيرفين، برأسه كرة لا تصد ولا ترد، لكنها اصطدمت في القائم، لتبقى النتيجة (2-1) لصالح المنتخب الفرنسي حتى نهاية الشوط الأول.

وظهر المنتخب الفرنسي بشكل أفضل في الشوط الثاني، ما أسفر عن هدف ثالث، بواسطة كيليان مبابي في الدقيقة 68، بعدما حول برأسه، عرضية عثمان ديمبيلي، في الشباك الأسترالية.

وتمكن أوليفيه جيرو من تسجيل هدف فرنسا الرابع في الدقيقة 71، برأسية رائعة، إثر عرضية مبابي.

جيرو نجح في معادلة رقم تيري هنري، ليصبح هداف منتخب فرنسا على مر تاريخ كرة القدم، بـ51 هدفًا، كما يحتاج إلى هدف وحيد، لينفرد بهذا الرقم القياسي.

شاهد أهداف مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم.. من هنا

يشار إلى أن المنتخب الفرنسي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم بـ3 نقاط، فيما لدى كل من تونس والدنمارك، نقطة وحيدة.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن