• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بطل مونديال 90 ليلا كورة: لا بديل أمام ألمانيا سوى الفوز على إسبانيا.. ومرشحون للقب رغم الإخفاق

أندرياس بريمه

أندرياس بريمه

أندرياس بريمه بطل مونديال (1990)، حيث قاد النجم الألماني منتخب "الماكينات" للفوز بلقب كأس العالم على حساب المنتخب الأرجنتيني بعدما سجل هدف الفوز.

بريمه والذي خاض العديد من التجارب كان أبرزها مع بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، توّج بالعديد من الألقاب أبرزها فوزه بكأس العالم (1990).

وحقق أسطورة ألمانيا السابق، لقب الدوري الألماني مرتين والدوري الإيطالي، كما فاز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي موسم (1990 - 1991).

"يلا كورة" تحدث مع صاحب الـ62 عامًا، عن منتخب ألمانيا وخسارته المفاجئة من منتخب اليابان بهدف مقابل هدفين، قائلاً: "الخسارة تبدو مفاجئة، لكن أهدرنا العديد من الفرص لقتل المباراة".

وينتظر المنتخب الألماني مباراة غاية في الأهمية عندما يواجه نظيره الإسباني، مساء الأحد المقبل، ضمن حسابات الجولة الثانية.

وأضاف نجم مونديال (1990) :"المباراة المقبلة لا بديل عن الفوز خاصة بعد فوز المنتخب الإسباني على كوستاريكا".

وكان المنتخب الإسباني حقق فوزًا كاسحًا هو الأكبر في مونديال قطر -حتى الآن- على حساب منتخب كوستاريكا بنتيجة (7-0).

ويتصدر المنتخب الإسباني والياباني الترتيب برصيد ثلاث نقاط، في المقابل يأتي المنتخب الألماني والكوستاريكي في المركز الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.

وبسؤاله عن مدى قدرة منتخب ألمانيا في المنافسة على اللقب رغم الخسارة في الجولة الافتتاحية :"ألمانيا تمتلك منتخبًا قويًا، حتى بعد النتائج السيئة سواء في مونديال روسيا 2018 أو في مباراة اليابان".

وعن رأيه في تولي هانز فليك قيادة المنتخب الألماني، رد :"فليك مدرب رائع، وكان قرارًا حكيمًا من الاتحاد الألماني بتعيين فليك ليكون خليفة يواكيم لوف".

وتولى فليك قيادة المنتخب الألماني في أغسطس (2021)، حيث يتربط بعقدًا حتى عام (2024).

وحول المرشحين في المنافسة على اللقب المونديالي، كشف نجم إنتر وسامبدوريا السابق :"المنتخبات الأوروبية تمتلك التفوق مثل إسبانيا وفرنسا وألمانيا وربما نجد إنجلترا وبلجيكا، أيضًا المنتخب البرازيلي يمتلك القدرة في الفوز باللقب".

ويعتبر المنتخب البرازيلي في صدارة المنتخبات التي توجت بكأس العالم بواقع 5 مرات خلال نسخ (1958 - 1962 - 1970 - 1994 - 2002)، في المقابل يأتي المنتخب الألماني في المركز الثاني بواقع 4 مرات خلال نسخ (1954 - 1974 - 1990 – 2014).

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
سياتل ساوندرز

سياتل ساوندرز

0 0
الأهلي

الأهلي

64

تبديل ثاني للأهلي بخروج طاهر ودخول أحمد عبد القادر