• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"عار جديد".. ردود أفعال الصحف البلجيكية عقب الخسارة أمام المغرب

بلجيكا

بلجيكا

حقق المنتخب المغربي فوزاً تاريخياً على نظيره البلجيكي بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويعتبر هذا هو الفوز الثالث للمغرب في تاريخ مشاركاتها في بطولة كأس العالم، بعد الفوز على البرتغال في 1986 وسكوتلندا في 1998.

ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة أبرز ردود أفعال الصحف البلجيكية عقب الخسارة من المغرب:

صحيفة "sporza"

خطأ نادر من كورتوا

قالت الصحيفة البلجيكية، أن المنتخب البلجيكي سقط في فخ الخسارة بنتيجة (2-0) أمام المنتخب المغربي، بعد خطأ نادر من تيبو كورتوا حارس الشياطين الحمر.

وتسائلت الصحيفة البلجيكية، عن مقدرة روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، في إعادة هذا الفريق غير الملائم إلى المسار الصحيح قبل مباراة كرواتيا.

صحيفة "walfoot"

المغرب تفوز بهدايا المدافعين

عنونت الصحيفة البلجيكية، تقريرها بأن المنتخب المغربي حقق الفوز على منتخب بلجيكا، بفضل الهدايا التي قدمها مدافعي فريق الشياطين الحمر.

وقالت الصحيفة، إنه كان من المتوقع أن يعود المنتخب البلجيكي مرة أخرى بعد الأداء السيء الذي قدمه في المباراة الأولى أمام منتخب كندا.

صحيفة "voetbalnieuws"

عار جديد

قالت الصحيفة البلجيكية، أن المنتخب البلجيكي عانى من هزيمة مؤلمة أمام المنتخب المغربي، بعدما خسر بهدفين دون رد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعبي المنتخب المغربي أظهروا الكثير من الشغف في الشوط الثاني ليتمكنوا من الفوز بنتيجة (2-0).

وتابعت الصحيفة البلجيكية، أنه يجب على المنتخب البلجيكي أن ينجو من مباراة كرواتيا في المباراة الأخيرة في المجموعة، ليستمر في بطولة كأس العالم.

صحيفة "voetbal24"

شياطين ضعفاء

قالت الصحيفة البلجيكية، أن الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة للمنتخب البلجيكي، بعدما خسر مباراته الثانية في كأس العالم أمام المنتخب المغربي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المنتخب البلجيكي الذي يُلقب بالشياطين، ظهر ضعيفاً أمام المنتخب المغربي، ويجب أن تعود الأمور إلى مسارها في مباراة كروتيا.

صحيفة "voetbalbelgie"

غرق الشياطين

عنونت الصحيفة البلجيكية، تقريرها بأن المنتخب البلجيكي غرق في الشوط الثاني أمام المنتخب المغربي، ليخسر بنتيجة (2-0).

وقالت الصحيفة، إن المنتخب البلجيكي كان مستحوذاً على الكرة في الشوط الأول، ولكن المنتخب المغربي هدد مرمى كورتوا وتم إلغاء هدف لصالحه، قبل أن يتمكن عبد الحميد صابيري من تسجيل هدفاً من ركلة حرة.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات