لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

كيروش ضد السنغال.. سيناريوهات "مجنونة" لمواجهة ثأرية في دور الـ16 بكأس العالم

كيروش

كارلوس كيروش - مدرب إيران

نجح المنتخب السنغالي في التأهل إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022، بعدما تغلب اليوم الثلاثاء، على حساب منافسه الإكوادوري (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

السنغال بعدما بدأت كأس العالم 2022، بالخسارة على يد هولندا (2-0)، استفاقت في الجولتين الثانية والثالثة، إذ حصدت 6 نقاط من الفوز على كل من قطر والإكوادور، على الترتيب.

كيروش ضد السنغال.. سيناريوهات "مجنونة" لمواجهة ثأرية في دور الـ16 بكأس العالم

وينتظر منتخب السنغال، تحت قيادة المدرب آليو سيسيه، مواجهة متصدر المجموعة الثانية، في دور الـ16 من كأس العالم، ما يعني احتمالية ملاقاة إيران، الولايات المتحدة الأمريكية، ويلز أو إنجلترا. 

منتخبات المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، تمتلك جميعها فرصة الحصول على المركز الأول، بما في ذلك إيران، رفقة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش. 

ومن المحتمل أن يشهد دور ثمن النهائي في كأس العالم 2022، مواجهة ثأرية بين كيروش والسنغال، بعدما تأهلت أسود التيرانجا على حساب الفراعنة، إلى مونديال قطر، في عهد المدرب البرتغالي.

ونستعرض لكم في السطور التالية، سيناريوهات "مباراة الثأر" المحتملة في دور الـ16 بكأس العالم:

- السيناريو الأول.. يتعين على المنتخب الإيراني، تحقيق الفوز، على حساب منافسه الأمريكي، لحصد 6 نقاط، على أن ينتظر خسارة إنجلترا على يد ويلز، ليصبح لدى كل منهما 4 نقاط فقط. 

- السيناريو الثاني.. يظل فوز إيران، مطلوبًا، من أجل الوصول إلى رصيد 6 نقاط، لكن خسارة المنتخب الإنجليزي ليست مشروطة، إذ يتصدر كيروش في حالة تعادل فريق جاريث ساوثجيت أمام ويلز.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن