لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

لقاء من 5 أهداف.. سويسرا تحسم البطاقة الأخيرة بالفوز على صربيا بالمونديال

حسم المنتخب السويسري المقعد الأخير والمؤهل لدور الـ16 بالفوز على منافسه الصربي بنتيجة (3-2)، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ضمن حسابات المجموعة السابعة بكأس العالم (فيفا قطر 2022).

أهداف سويسرا جاءت عن طريق كلاً من: شيردان شاكيري (ق 20) - بريل إيمبولو (ق 44) - ريمو فريلير (ق 48).

في المقابل، سجل هدفي منتخب صربيا عن طريق: ألكسندر ميتروفيتش (ق 26) - دوشان فلاهوفيتش (ق35).

وشهدت المجموعة أيضًا فوز منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بنتيجة (1-0)، ليصبح الترتيب كالتالي: منتخب البرازيل (6 نقاط) - منتخب سويسرا (6 نقاط) - منتخب الكاميرون (4 نقاط) - منتخب صربيا (نقطة).

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السويسري نظيره البرتغالي (متصدر المجموعة الثامنة) مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "لوسيل" ضمن حسابات الدور الـ16.

تشكيل صربيا: فانيا ميلينكوفيتش سافيتش - ستراينيا بافلوفيتش - نيكولا ميلينكوفيتش - ميلوش فيليكوفيتش - أندريا زيفكوفيتش - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - ساشا لوكيتش - دوشان تاديتش - فيليب كوستيتش - أليكساندر ميتروفيتش - دوسان فلاهوفيتش.

تشكيل سويسرا: جريجور كوبيل - ريكاردو رودريجيز - سيلفان ويدمر - مانويل أكانجي - فابيان شار - ريمو فرولر - جرانيت شاكا - جابريل سو - روبن فارجاس - شيردان شاكيري - برييل إيمبولو.

تفاصيل المباراة

سافيتش حارس صربيا أنقذ فريقه من فرصة هدف أول في الدقيقة الأولى بعد محاولة من المنتخب السويسري عن طريق إيمبولو ثم تعود الكرة إلى القائد شاكا الذي يسدد لكن الحارس الصربي يصد مجددًا.

في الدقيقة 11، كاد زيفكوفيتش أن يسجل هدف منتخب صربيا الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ترتطم الكرة في القائم الأيمن ثم يتصدى لها الحارس كوبيل.

المنتخب السويسري احتاج 20 دقيقة فقط من أجل التسجيل حيث سجل شيردان شاكيري هدف سويسرا الأول من تسديدة داخل منطقة الجزاء ليمنح التقدم لمنتخب بلاده وتصبح النتيجة (1-0).

منتخب صربيا تمكن من الرد سريعًا عن طريق نجمه وهدافه ميتروفيتش من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من سافيتش يحولها هداف صربيا في شباك سويسرا وتصبح النتيجة (1-1).

وكاد شاكيري أن يعود في الدقيقة 31 ويسجل هدف التقدم لصالح منتخب سويسرا بعدما انفرد بمرمى منتخب صربيا، لكن شاكيري يرفض استغلال الفرصة ويسدد كرة تمر بجوار القائم لتظل نتيجة التعادل مستمرة (1-1).

خطأ من لاعب منتخب سويسرا فرولر الذي مرر كرة لصالح مهاجم منتخب صربيا فلاهوفيتش ليستغل الأخير الفرصة ويسدد من داخل منطقة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه وتصبح النتيجة (2-1).

الإثارة مستمرة وهذه المرة بهدف عن طريق صاحب الأصول الكاميرونية إيمبولو ليسجل الأخير هدف التعادل لمنتخب سويسرا في شباك منتخب صربيا في الدقيقة 44 وتصبح النتيجة (2-2).

جملة رائعة من لاعبي منتخب سويسرا في الدقيقة 48 من زمن أحداث المباراة ينجح من خلالها ريمو فرولر من تسجيل هدف التقدم لبلاده وتصبح النتيجة (3-2).

فرصة ضائعة في الدقيقة 57 عن طريق إيمبولو بعدما أتيحت لمهاجم سويسرا الفرصة للتسجيل من أمام مرمى صربيا ليسدد كرة تمر أعلى المرمى ليفشل اللاعب في إضافة هدف رابع.

وفي الدقيقة 89، أهدر كريستيان فاسناشت مهاجم منتخب سويسرا فرصة قتل المباراة وتسجيل هدف رابع لمنتخب بلاده بعدما تصدى حارس صربيا الكرة.

شاهد أهداف مباراة صربيا وسويسرا.. بالضغط هنا

توقع مع يلا كورة طريق المنتخبات لنهائي المونديال واربح جوائز قيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن