• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

قبل انطلاق دور الـ 16 للمونديال .. تعرف على عدد المباريات المتبقية لمشاهدتها مجاناً عبر بي إن سبورتس

بي إن سبورتس

بي إن سبورتس

قبل انطلاق دور الـ 16 لبطولة كأس العالم، لا يسع جمهور كرة القدم من غير مشتركي الباقات "بي إن سبورت" سوى مشاهدة المباريات التي تذيعها المجموعة الرياضية صاحبة حقوق البث على قنواتها المفتوحة مجانا.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية، بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

خطوة beIN SPORTS جاءت احتفالا بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي، في الوقت ذاته لا تعلن عن جدول مسبق للمباريات المجانية، إذ تعلن ذلك على الشريط الإخباري للقناة قبل المباريات بفترة قليلة أو عبر موقعها الرسمي.

وأذاعت بي إن سبورتس حتى الأن 16 مباراة في دور المجموعات الذي انتهى أمس الجمعة حيث كانت مباراة صربيا وسويسرا هي الأخيرة في دور المجموعات على القناة المفتوحة.

وبحسب ما أعلنت عن المجموعة القطرية فيتبقي فقط 6 مباريات ستيث عبر القناة المفتوحة من أصل 16 مباراة بواقع 8 في دور الـ 16 و4 مباريات في دور الـ 2 ومبارتان في دور نصف النهائي ومباراة النهائي وأخرى لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وأذاعت القناة القطرية جميع مباريات منتخب بلادها بالإضافة إلى تونس والسعودية ومباراتين للكاميرون وغانا ومباراة اليابان وكوستاريكا ومباراة كرواتيا وبلجيكا وصربيا وسويسرا .

مجموعة "بي إن سبورت" ليست وحدها من تتيح البث المجاني لـ 22 مباراة من كأس العالم، فهي حقوق تمنحها الفيفا لهيئات البث الوطنية أيضا، للدول التي تتقدم بطلب لإدارة البث التلفزيوني في اتحاد "الفيفا" مقابل مبلغ التعاقد، على أن يكون ذلك على البث الأرضي فقط وهو ما فعلته المغرب التي تعاقدت على 10 مباريات لمنتخب بلادها لبثها على التلفزيون الأرضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات