لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

البرازيل ترقص السامبا على أنقاض كوريا وتتأهل لربع نهائي المونديال

البرازيل

البرازيل

سحق منتخب البرازيل نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة (4-1) ضمن منافسات دور الـ16 بكأس العالم 2022.

وافتتح فينيسيوس جونيور أهداف المباراة في الدقيقة 7، قبل أن يسجل نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 13 من ركلة جزاء.

وسجل ريتشاليسون الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 29، قبل أن يضيف لوكاس باكيتا الهدف الرابع في الدقيقة 36، قبل أن يقلص سيونج هو بايك الفارق في الدقيقة 76.

وحسم المنتخب البرازيلي تأهله إلى ربع النهائي ليلاقي منتخب كرواتيا.

تفاصيل المباراة

تمكن المنتخب البرازيلي أن يتقدم سريعاً في اللقاء بعد 7 دقائق فقط، بعدما مرر رافينيا تمريرة رائعة لفينيسيوس داخل منطقة الجزاء، ليسددها اللاعب البرازيلي بصورة رائعة لتسكن الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب البرازيل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد خطأ من مدافع كوريا ضد ريتشاليسون داخل منطقة الجزاء.

ونفذ نيمار دا سيلفا ركلة الجزاء، وسدد الكرة بصورة أكثر من رائعة على يسار حارس مرمى المنتخب الكوري، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وتألق أليسون حارس مرمى البرازيل، بعد أن تصدى لتصويبة رائعة من هوانج هي تشان لاعب منتخب كوريا من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس البرازيل يتصدى للكرة ببراعة ويحولها لركلة ركنية.

واستطاع المنتخب البرازيلي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد جملة رائعة بين ريتشاليسون ورافينيا، تنتهي بتسديدة رائعة من ريتشاليسون إلى داخل شباك حارس كوريا.

وأضاف لوكاس باكيتا لاعب منتخب البرازيل، الهدف الرابع في الدقيقة 36، بعد كرة طولية من نيمار لتصل لفينسيوس جونيور الذي حولها عرضية رائعة ليقابلها باكيتا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وأنقذ حارس مرمى كوريا مرماه من الهدف الخامس للبرازيل، كاد أن يسجله باكيتا بعد أن وصلت له تمريرة قابلها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس يتألق.

وعاد حارس مرمى كوريا للتألق مرة أخرى، بعد أن انطلق ريتشاليسون من الجبهة اليمنى بسرعته وسدد تسديدة قوية ولكن الحارس يتصدى للكرة بقدمه، لترتد إلى نيمار الذي سدد الكرة برأسه ولكن تعلو المرمى.

وأهدر سون فرصة تقليص الفارق لمنتخب كوريا مع بداية الشوط الثاني، بعد أن وصلت له كرة طولية، استلمها وسدد كرة قوية ولكن الكرة تمر بجوار القائم لمرمى الحارس أليسون.

وأهدر رافينيا الهدف الخامس لمنتخب البرازيل، بعد أن تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، سددها قوية ولكن حارس كوريا يتألق ويتصدى للكرة ببراعة.

وأنقذ أليسون حارس البرازيل مرماه من تلقي الهدف الأول لكوريا الجنوبية، بعدما تصدى لتصويبة قوية من لاعب كوريا من داخل منطقة الجزاء، لترتد مرة أخرى ويسددها لاعب كوريا ولكن الدفاع البرازيلي يتصدى وتتحول إلى خارج الملعب.

وتمكن سيونج هو بايك لاعب كوريا الجنوبية أن يقلص الفارق في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد أن لُعبت كرة عرضية ارتدت من الدفاع البرازيلي، ليصوب بايك تصويبة صاروخية سكنت شباك أليسون حارس البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن