لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"بشرط وحيد".. ما هي المباريات التي ستنقلها بي إن المفتوحة حتي النهائي؟

بي إن سبورتس

بي إن سبورتس

ينطلق دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم غداً الجمعة والذي يشهد مباراتي البرازيل وكرواتيا والأرجنتين وهولندا.

وحتى كتابة هذه السطور لم تعلن قناة بي إن سبورتس المباريات التي ستنقلها على القناة المفتوحة بعد أن اكتفت بنقل مباراة واحدة في دور الـ 16 وهي مواجهة اليابان وكرواتيا .

وأذاعت حتى الأن مجموعة قنوات بين سبورت 17 مباراة على القنوات المفتوحة من أصل 22 مباراة أعلنت إذاعتها مجاناً.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS قبل إنطلاق كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا احتفالا بإقامة النسخة 22 من البطولة في قطر وفق بيانها الرسمي .

شاهد .. "دموع وسلسلة وسحر واستعراض".. حصاد دراما دور الـ 16 للمونديال في 30 صورة

ويتبقي على نهاية بطولة كأس العالم 8 مباريات ، بواقع 4 مباريات في دور الـ 8 ومباراتين في دور نصف النهائي ومباراة النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع .

وأذاعت بي إن سبورتس 16 مباراة في دور المجموعات والذي شمل جميع مباريات منتخب بلادها بالإضافة إلى تونس والسعودية ومباراتين للكاميرون وغانا ومباراة اليابان وكوستاريكا ومباراة كرواتيا وبلجيكا وصربيا وسويسرا ومباراة اليابان وكرواتيا .

وبحسب ما أعلنت عن المجموعة القطرية فيتبقي 5 مباريات من 8 سيتم بثها على القناة المفتوحة.

المباريات التي ستنقل

بحسب ما يتم من بداية البطولة فإن مباريات المنتخب المغربي لا تذاع على بي إن المفتوحة حيث اشترت الأولى 10 مباريات لبثها على القناة الأرضية وهو دفع القناة القطرية إلى عدم إذاعة أى مباراة لأسود الأطلس حتى الأن في البطولة والتراجع عن بث مباراتها مع بلجيكا في دور المجموعات.

شاهد .. "حجارة ليرز السنغال خلصت".. سخرية رود السوشيال من دور الـ 16 للمونديال في 68 صورة

ووفقاً لهذا الاتفاق فإن مباراة المغرب والبرتغال في دور الـ 8 التي تقام يوم السبت القادم لن تذاع على القناة المفتوحة ليتبقي 5 مباريات من 7 وهو نفس الوضع في حالة صعود أسود الأطلس لدور نصف النهائي حيث تتبقي 6 مباريات من 5 ولكن صعود المنتخب العربي يعني خوضه مباراة النهائي أو تحديد المركزين الثالث والرابع .

ويعني فوز المغرب على البرتغال إجبار بي إن سبورتس ربما مجبرة على بث جميع المباريات الأخرى وعددها 5 من 8 هو الشرط الأول لإذاعة جميع المباريات المتبقية على القناة المفتوحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن