• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد البرتغالي يرد على أنباء "تهديدات رونالدو" في بيان رسمي

رونالدو

كريستيانو رونالدو

أصدر الاتحاد البرتغالي بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، يرد من خلاله على التقارير التي صدرت بحقيقة رغبة قائد ونجم الفريق كريستيانو رونالدو بترك معسكر المنتخب خلال منافسات بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022).

البداية عند صحيفة "ريكورد" البرتغالية، والتي كشفت في خبر حصري لها، أن رونالدو هدد مدربه فرناندو سانتوس بترك معسكر المنتخب البرتغالي عقب جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا الماضية. طالع التفاصيل

وجاء بيان الاتحاد البرتغالي والذي صُدر عبر الموقع الرسمي للاتحاد، بأن رونالدو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة المنتخب الوطني خلال فترة تواجد المنتخب في قطر.

وأضاف بيان الاتحاد، أن رونالدو (37 عامًا) يصنع رقمًا قياسيًا في خدمة المنتخب وبلاده، مشددًا أن اللاعب أثبت تفانيه في أكثر من مرة.

وأنهى البيان، أن اللاعبون والمدربون ملتزمون لتحقيق أفضل مشاركة في تاريخ البرتغال بكأس العالم.

ويستعد المنتخب البرتغالي حاليًا لمواجهة "أسود الأطلس" المنتخب المغربي، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور ربع النهائي.

وكان المنتخب البرتغالي وصل إلى دور الثمانية بالفوز على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف، في المقابل صعد منتخب المغرب للمرة الأولى في تاريخه على حساب منتخب السنغال بركلات الترجيح (3-0)، حيث انتهى اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

2 0
الزمالك

الزمالك

49

نهاية الشوط الأول بتقدم فاركو على الزمالك بهدفين دون رد