• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

جلاد البرتغال في مونديال 86: المغرب قادر على إحداث المفاجأة والتأهل لنصف النهائي

المغرب

المغرب - كأس العالم

يرى عبدالرزاق خيري نجم المغرب السابق أن منتخب أسود الأطلس قادر على إحداث المفاجأة أمام البرتغال في المباراة التي ستجمع المنتخبين، غدًا السبت، بدور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وتترقب الجماهير العربية مباراة منتخب المغرب أمام البرتغال والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ السبت بربع نهائي المونديال.

وقال عبدالرزاق خيري - الذي سجل ثنائية في مرمى البرتغال بمونديال 1986 - في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه يؤمن بقدرة المغرب على تحقيق إنجاز جديد أمام كريستيانو رونالدو.

وأضاف أن منتخب أسود الأطلس قادر على إحداث المفاجأة في تحقيق الفوز على البرتغال والتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

واستعاد خيري ذكريات مشاركته في مونديال 86، قائلًا: "لقد تعادلنا في الجولتين الأولى والثانية أمام بولندا وإنجلترا ووصلنا إلى مواجهة البرتغال، كان مواجهة كبيرة بالنسبة لنا، وحملنا آمال شعب وقارة والعالم العربي بأسره".

وأكمل: "لم يكن الأمر سهلاً من الناحية الذهنية ولكننا أردنا أن نقدم كل ما لدينا، عندما سجلت الهدفين، كانت فرحتي لا توصف، نفس هؤلاء اللاعبين الذين شاهدناهم على التليفزيون تمكنا من التغلب عليهم، لم يؤمن بنا أحد، لكننا فعلناه، لقد فزنا بحب الجمهور وفوق كل شيء مهدنا الطريق لتمثيل أكبر للدول الأفريقية في كأس العالم".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات